السبت، 04 شباط/فبراير 2023

عالم اليوم

بالفيديو: طائرة درون لصناعة المحتوى - DJI Mini 3

ساعدت طائرات الدرون صغيرة الحجم الكثير من عشاق التصوير على دخول تجربة التصوير الجوي بتكاليف معقولة، فازدادت شعبيتها بشكل كبير خصوصاً بين صناع المحتوى، ما خلق تنافساً واسعاً بين العلامات الصانعة لتزويد دروناتها الجديدة بالمزايا التي تجذب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين العلامات الرائدة عالمياً على مستوى القطاع، استطاعت DJI تقديم مجموعة من طائرات الدرون التي تلبي رغبات المستخدمين المتنوعة وضمن مختلف الفئات السعرية، وكان آخرها "DJI Mini 3" الذي يعتبر الوريث الأحدث لـ "DJI Mini 2" والنسخة الأرخص من درونات دي جي آي الشهيرة، مع مجموعة واسعة من التحسينات التي تهدف للحصول على جودة تصوير أعلى وزمن طيران أطول.



وكما وعدناكم في مقالتنا السابقة التي تحدثنا فيها عن مواصفات درون السفر الجديد من DJI، تقدم قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في هذا الفيديو معاينة عملية لتجربة الطيران والتصوير لدرون "DJI Mini 3" خلال رحلة تصوير قام بها فريق القناة إلى مناطق ساحرة من جورجيا.

وتتابع قناة "تكمشن" مهمتها في تعريفكم بكل ما يتعلق بالدرونات، من خلال هذا الفيديو الجديد عن درون DJI المخصص لصناع المحتوى، بعد أن قدمت القناة في فيديو سابق داخل الاستديو معاينة مبدئية لأحدث درون للمبتدئين في يوم إطلاقه.



ويساعد هيكل درون "DJI Mini 3" صغير الحجم، والمقاومة الجيدة لحركة الرياح، وإمكانية التصوير العمودي الحقيقي للريلات وتيكتوك، وإمكانية إمالة الكاميرا بزاوية كبيرة في جعل درون دي جي آي ميني 3 الجديد مثالياً لصناع المحتوى، ولتوثيق اللحظات الجميلة أثناء النزهات، أو عند السفر إلى شواطئ البحار والبحيرات والبيئات الطبيعية والعمرانية.

ويضاف إلى ذلك مجموعة المزايا المتطورة التي تتيح الحصول على لقطات سينمائية جاهزة للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى التحرير، وإمكانات الاتصال السلسة التي تسمح بنقل المحتوى إلى الجوال بسهولة لعرضها على المنصات بشكل مباشر.

كما أن وزن درون "DJI Mini 3" الذي لا يتجاوز 249 غرام، يتيح استخدامه بدون ترخيص في الدول التي تسمح قوانينها بذلك، ويذكر ان معظم الدول حول العالم لديها أنظمة محددة لاستخدام الدرونات، ومنها الامارات العربية المتحدة ودول الخليج، لذلك يدعوكم فريق تكمشن إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين في أي دولة تستخدمون درون DJI Mini 3 فيها، والالتزام بقواعد السلامة العامة والحفاظ على الخصوصية والأمان لكافة الأشخاص في منطقة التصوير.



وللتعرف أكثر على مواصفات "DJI Mini 3" المخصص للراغبين بالحصول على درون بسعر مناسب، ومعرفة الفروقات بينه وبين إصدار "DJI Mini 3 Pro" المذكور في الفيديو أسفل المقالة، ومشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو الجوية الجميلة المصورة في مناطق جورجيا الساحرة، شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب "TechMission"، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها، وسلسلة كيف تصبح صانع محتوى، وسلسلة Mission Cast وغيرها..






فيديو:
معاينة طائرة درون ميني 3 برو من موريشيوس





مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form