السبت، 04 شباط/فبراير 2023

عالم اليوم

تابع أفلامك المفضلة مع خدمة الفيديو BRAVIA CORE الحصرية من سوني

ساعد التطور التقني على نقل جزء كبير من المتعة من أماكن الترفيه العامة كالملاعب والسينما والمسارح إلى المنازل، ليتمكن المستخدمون من متابعة عروضهم المفضلة بأعلى جودة دون الحاجة إلى حجز التذاكر والسفر إلى أماكن بعيدة.

وتقدم أحدث تلفزيونات BRAVIA XR من سوني، مثل طراز BRAVIA XR MASTER Series A95K QD-OLED الجديد، لعشاق الأفلام فرصة متابعة أفلامهم المفضلة بجودة السينما من خلال تطبيق BRAVIA CORE الحصري المحمل مسبقاً، والذي يتضمن تقنية Pure Stream لبث الأفلام بجودة تصل إلى 80 ميغابايت في الثانية، ودقة مشابهة لـ 4K UHD Blu-ray وألوان وتباين أفضل من البث التقليدي الذي تتراوح دقته بين 15-25 ميغابايت في الثانية.



وتجمع خدمة BRAVIA CORE بين الترفيه والتكنولوجيا لتمنح المستخدمين إمكانية الاشتراك بمجموعة مختارة من الأفلام ومشاهدتها في أي وقت وإعادتها عدة مرات بجودة تصل حتى 4K HDR، ويعمل وضع BRAVIA CORE Calibrated Mode على الضبط التلقائي لجودة الصورة بما يتناسب مع رؤية صنّاع الأفلام الأصليين.

وتشمل الأفلام المتاحة في الخليج مجموعة واسعة من أفلام IMAX Enhanced والأعمال رائجة والكلاسيكية مثل "Spiderman: No Way Home" و "Venom" و "فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي ثلاثي الأبعاد Peter Rabbit 2" و "فيلم الإثارة والمغامرة الشهير Uncharted" و "الفيلم الكلاسيكي Zombieland" وغيرها.



وتمنح سوني لعملائها مايصل إلى عامين من البث غير المحدود للأفلام الموجودة في فهرس Sony Pictures على طرازات مختارة من تلفزيونات BRAVIA XR، مع إمكانية استئجار وشراء أفلام مختارة عند نفاذ رصيدهم من الأفلام، كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة من المقابلات واللقطات الإضافية من وراء الكواليس من خلال خدمة "Studio Access" المتاحة ضمن باقة BRAVIA CORE.






Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form