السبت، 04 شباط/فبراير 2023

عالم اليوم

بالفيديو: معاينة لابتوب أيسر أسباير فيرو

ازداد الاهتمام في السنوات الأخيرة بالمشاكل البيئية التي تسببها النفايات الإلكترونية، ماخلق تنافساً بين مختلف العلامات حول العالم لتقديم منتجات صديقة للبيئة أو قليلة الضرر البيئي.



وأدخلت "أيسر" في صناعة لابتوب "أسباير فيرو" الجديد نسبة عالية من المواد المعاد تدويرها، بالإضافة إلى المواد غير البلاستيكية والصديقة للبيئة التي استعملتها في تغليف الجهاز وملحقاته.

وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في هذا الفيديو معاينة للابتوب أيسر أسباير فيرو الجديد، مع شرح تفصيلي لأغلب مزايا وعيوب الجهاز.

ويعتبر لابتوب أيسر الجديد مثالياً للدراسة والعمل والتصفح، ويتميز بالتصميم الأنيق والاستجابة السريعة، ويقدم تجربة مستخدم ممتازة لمعظم الاحتياجات اليومية.



وللتعرف أكثر على مواصفات لابتوب أيسر أسباير فيرو الجديد، ومجالات العمل التي ينصح باستخدامه فيها، شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها، وسلسلة كيف تصبح صانع محتوى وغيرها..






Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form