السبت، 04 شباط/فبراير 2023

عالم اليوم

استمتع بالألعاب الإلكترونية مع مجموعة سماعات INZONE من سوني

يعتبر الصوت المحيطي وتقنيات الصوت المكاني من أهم المواصفات التي يبحث عنها عشاق الألعاب الإلكترونية اليوم عند شراء السماعات المخصصة للألعاب، إلى جانب التصاميم المريحة التي تقلل الإزعاج في جلسات اللعب الطويلة.

وتلبي سماعات "INZONE H9" و "INZONE H7" و "INZONE 3" من سوني طموح محبي الألعاب على الكمبيوتر وأجهزة PlayStation بابتكاراتها الرائدة التي ترسم معالم مستقبل عالم الصوتيات المرتبطة بالألعاب.



حيث أعادت مجموعة INZONE إنتاج صوت "الاستريو" من قناتين إلى صوت محيطي ذو 7.1 قناة، من خلال تقنية الصوت المكاني الخاصة بالألعاب من سوني "Spatial Sound for Gaming 360" والتي يتم تنشيطها عبر برنامج "INZONE Hub" على الكمبيوتر الشخصي.

وتم تحسين هذه التقنية حسب شكل الأذن للحصول على التجربة الصوتية وفق الطابع الشخصي للمستخدم، وهي تتيح للاعبين تعزيز الإدراك المكاني وإمكانية الكشف عن الهدف من صوتيات اللعبة وسماع وقع الخطوات والتحركات بدقة وكأنهم في داخل عالم اللعبة.

وتضبط القنوات في هيكل سماعات INZONE الجديدة عملية استنساخ الصوت ذو الترددات المنخفضة لتقديم جهير قوي يجعل الأصوات العميقة أقرب للواقعية، كما يعمل الغشاء الحاجز في سماعتي "INZONE H9" و "INZONE H7" على استنساخ الأصوات ذات الترددات العالية للغاية لتبدو حقيقية أيضاً.



وزودت سماعات سوني الثلاث بمزايا إلغاء الضجيج، بالإضافة إلى مايكرفون ذو ذراع مرن قابل للطي مع ميزة كتم الصوت للتواصل مع أعضاء الفريق في اللعبة.

وصممت وسادات الأذنين لسماعات INZONE بطريقة تحسن من التلامس مع جانب رأس اللاعب لتقليل الضغط على الأذن، كما تسمح وسادة طوق الرأس العريضة بتوزيع الوزن بالتساوي على مدار الرأس لتوفير ارتداء مريح عند استخدامها في جلسات اللعب الطويلة.

وتأتي INZONE 3 كسماعة سلكية، بينما تأتي سماعة INZONE H9 مع بطارية تكفي لـ 32 ساعة من العمل، وسماعة INZONE H7 مع بطارية تكفي لمدة تصل حتى 40 ساعة من العمل.




Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form