السبت، 04 شباط/فبراير 2023

عالم اليوم

تمتع بالتصميم العصري لمكبر الصوت LG XBOOM 360 الجديد

أصبحت أجهزة الصوت عنصراً أساسياً من الديكورات العصرية في المنزل أو مكان العمل، فأصبح تركيز العلامات الصانعة لمكبرات الصوت الحديثة على التصاميم الجذابة لمنتجاتهم يوازي تركيزهم على تقديم التجربة الصوتية الرائدة.

ويوفر مكبر الصوت الجديد XBOOM 360 لعملاء "إل جي" أجواءً مناسبة لأسلوب حياتهم المتنوع، سواء من حيث الصوت الممتاز بأقل قدر من التشويش، والتأثيرات الصوتية القابلة للتخصيص لتناسب الحالة المزاجية للمستخدمين، أو من حيث خيارات الإضاءة اللطيفة ضمن إعدادات مسبقة هي "Ambient" و "Nature" و "Party".



ويأتي LG XBOOM 360 بمقاس 5.25 بوصة، وهو مصنوع من مواد مرنة خفيفة الوزن، ويتميز بالتصميم المخروطي الجذاب والألوان الراقية المستوحاة من الحياة اليومية والحفلات والطبيعة ضمن أنماط تتناسب مع المحيط ومع أذواق العملاء، حيث يسمح التطبيق بالاختيار بين 16.8 مليون لون.

ويعتبر XBOOM 360 من إل جي مكبر صوت محمول مثالي للاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل والنشاطات الخارجية، فهو مزود بمقبض متين من الألمنيوم، وبطارية مدمجة تسمح له بالعمل مدة 10 ساعات متتالية قبل الحاجة إلى إعادة الشحن، بالإضافة إلى صوته الطبيعي الذي ينطلق في جميع الاتجاهات بجودة عالية.



ويجمع مكبر الصوت المصنوع من التيتانيوم ووحدة الصوت المصنوعة من الألياف الزجاجية بين الصوت الصافي عالي الدقة والجهير الغني والإحساس الصوتي ثلاثي الأبعاد، ليتيح للمستخدمين إمكانية الاستماع إلى مختلف أنواع الموسيقى وأنماط الأغاني وحتى اجتماعات العمل والاحتفالات بصوت حيوي واضح.







Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form