السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

احتفل بالموسم الرياضي بشغف مع أمازون أليكسا

دخلت "أليكسا" عالم الشغف الرياضي الذي يرافق مواسم كرة القدم المحلية والعالمية من خلال مجموعة من التجارب والـ "Skills" التي تتيح للمستخدمين متابعة أخبار المباريات والمستجدات الرياضية بسلاسة ومن خلال الأوامر الصوتية البسيطة.

فيمكن للمستخدمين الحصول على أخبار البطولات والمباريات والفعاليات الرياضية المحلية والعالمية في أي لحظة عبر الأمر الصوتي "أليكسا، ماهي أخبار [اسم البطولة أو اسم المباراة]" أو "أليكسا، ماهي نتيجة مباراة [اسم الفريق]" أو "أليكسا، أي فريق فاز خلال [اسم البطولة أو اسم المباراة]".



كما تقدم "أليكسا" مجموعة واسعة من المعلومات والمواعيد التي تساعد العملاء في ضبط التذكيرات والإجراءات الروتينية الخاصة بهم، حيث تشرح تفاصيل وجدول مباريات أي فريق أو بطولة من خلال القول "أليكسا، متى سيلعب [اسم الفريق] المباراة"، أو "أليكسا، أبغي جدول مباريات [اسم البطولة]".

وتتيح التجارب الجديدة إمكانية تعيين تذكيرات وإجاراءات روتينية للاستعداد المسبق للمباريات باستخدام الأوامر الصوتية باللغة العربية، ويمكن تخصيص هذه التجارب بما يتوافق مع تفضيلات المستخدمين من خلال تعيين التذكيرات بناءً على الفرق أو المباريات التي تهمهم.

وبالإضافة إلى ذلك، تسمح أجهزة أمازون لمستخدمي المنازل الذكية في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية بتعيين إجراءات روتينية تنفذ عند بداية المباراة، مثل ضبط الإضاءة وأنظمة الصوت المحيطي للتلفزيون لنقل الأجواء الرياضية الحماسية من ملعب المباراة إلى المنزل.



وأعدت أليكسا أيضاً "Skills" خاصة لتشغيل الأغاني والأناشيد الحماسية أثناء الاحتفالات الرياضية ضمن مجموعة واسعة من الخيارات المناسبة التي تقدمها أمازون Originals للعملاء ما يمنحهم تجربة صوتية عالية الجودة عبر أجهزة أمازون مثل "Echo Dot" و "Echo Show".






Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form