السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

تقنيات ذكاء اصطناعي فائقة في صالة مطعم في الإمارات

تعتبر التقنيات التي اعتمدتها صالة إلوميناتي إحدى أهم الإضافات لعالم التكنولوجيا المرتبطة بالمطاعم وقطاع الضيافة، حيث جعلت الذكاء الاصطناعي والعروض ثلاثية الأبعاد المحور الرئيسي في كل مايقدم فيها من عروض وخدمات.

وتقدم الصالة لعملائها تجربة رائدة ترسم المعالم المستقبلية للصالات العصرية، من خلال مجموعة واسعة من الأفكار المبتكرة التي ترحب بعملائها ضمن رحلة خيالية تشمل الطعام والديكور والتكنولوجيا والعروض الفنية والترفيهية.



وتعتبر "إلوميناتي" لوحةً فنية مستوحاة من تصوف جمعية "المتنورين" السرية التي تأسست في ألمانيا في القرن الثامن عشر، وتتميز بالمدخل المحمي بكلمة مرور والذي يمهد الطريق إلى 15000 قدم مربع من المساحات ذات التصاميم الفريدة، وتضم الصالة شاشات بزاوية 360 درجة مجهزة بتقنيات العرض ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى الجدران ثلاثية الأبعاد التي تتحول يومياً لتتناسب مع مختلف الموضوعات، والجدران المزينة بمصابيح LED التي تشكل خلفيات ساحرة لأماكن تناول الطعام.

وتعمل كبسولات VIP الموجودة على الطاولات باللمس، وهي مدعومة بالذكاء الاصطناعي ما يمكن الزوار من تصفح قائمة الطعام وتسجيل الطلبات والدفع ضمن مجموعة من الخيارات المتعددة لتقديم تجربة راقية تجمع التكنولوجيا والديكورات المصممة لإثارة الشعور بالغموض مع الأطباق الخاصة التي يتم تحضيرها حسب الطلب من قبل خبراء فن الطهي مع مجموعة من الأطباق المستوحاة من التاريخ الغامض لجمعية المتنورين الأصلية، والمشروبات والكوكتيلات المبتكرة والموكتيلات المعدة من قبل خبراء صنع الشراب.



واستكملت إلوميناتي عروضها التكنولوجية الرائدة بمجموعة من العروض الترفيهية والفنية التي تتحدى الواقع، والمصممة من قبل خبراء الطيران المعتمدين ومنسقي الأغاني المشهورين عالمياً، لمزج الموسيقى بما يتناسب مع الموضوعات.

العنوان:
فندق V دبي، مدينة الحبتور، الطابق الأول، هاتف 0552204083






Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency






مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form