السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

إمكانات واسعة لجهاز لينوفو المصمم لميتافيرس

أطلقت لينوفو حل الواقع الافتراضي الجديد Lenovo ThinkReality VRX المصمم لشركة ميتافيرس، بتصميم بسيط وإمكانات متعددة ومجموعة من البرامج السحابية والمزايا الأمنية وخدمات تعزيز الأعمال التجارية وحمايتها.

ويمتاز الجهاز الجديد عالي الجودة بالتركيب المريح مع إمكانية التعديل بست درجات، والبصريات الرائدة عالية الدقة وإمكانية التمرير بالألوان الكاملة لتطبيقات الواقع المختلط، كما يدعم مجموعة من الخدمات الشاملة التي تساعد الشركات على الوصول إلى الحلول بسرعة لتحقيق عائد استثمار مرتفع.



واهتمت لينوفو بالتصميم المريح للجهاز سواء من حيث الحجم الصغير والتصميم النحيف والوضع الأمثل للبطارية للتوازن وتوزيع الوزن، أو من حيث مواد الصناعة التي يسهل الحفاظ على نظافتها.

ويعتبر حل الواقع الإفتراضي ThinkReality VRX مثالياً للعاملين في أي زمان ومكان، من خلال سرعة ودقة الأدوات الرقمية الجديدة التي تم اختبارها في بيئات الواقع الممتد RX، مايرفع كفاءة الشركات سواء في التعاون الافتراضي وتدريب الموظفين لزيادة مهارتهم وإكسابهم المزيد من الثقة مع تقليل مخاطر الإصابة في مكان العمل، أو في توسيع مهام التصميم والهندسة في البيئات ثلاثية الأبعاد، مايشكل إضافةً هامة لمختلف مراحل العمل، من وضع الاستراتيجية وحتى التسليم.

ويعمل ThinkReality VRX كجهاز مستقل أو موصول بحاسوب أو محطة عمل لتجارب البث، كما يمكن له الاستفادة من حلول العرض القائمة على السحابة مثل NVIDIA CloudXR لتجارب الواقع الممتد التي تحتاج أداءً فائقاً لوحدة معالجة الرسوميات، ويمكن للجهاز أن يساعد الشركات على النجاح في الواقع الجديد لبيئة العمل، من خلال الخدمات التي يدعمها من الاستشارات وإنشاء المحتوى إلى نشر خدمات السحابة ودعم العملاء وغيرها.



ويحمل الجهاز أربع كاميرات أمامية مع ميزة تتبع 6DoF، بالإضافة إلى كاميرتي تمرير بمدى ألوان كامل ودقة عالية وإمكانات تطبيقات الواقع المختلط MR ما يسمح للمستخدمين بتركيب رسومات ثلاثية الأبعاد في العالم الحقيقي لإنجاز المزيد من المهام باستخدام جهاز واحد للواقع الممتد وتحقيق تجربة مستخدم متطورة مدعومة بمنصة Snapdragon XR.

كما يدعم حل الواقع الافتراضي أيضاً مختلف مستويات الأمان للمؤسسات في سلسلة التوريد وعمليات التصنيع التي تفحص المكونات وموردات الخدمة بدقة تامة، وتساهم منصة برامج ThinkReality المدمجة في إمكانية تعديل وإدارة أجهزة الواقع الممتد، كما تمكن الشركات من دعم العاملين لديهم بالتحديثات والتحليلات لتحسين أدائهم.

وتسمح المنصة المفتوحة والمنظومة المتنامية للمؤسسات بتطوير حل ThinkReality VRX عبر منصة المطورين Snapdragon Spaces للواقع الممتد و SDK القائم على OpenXR، ما يتيح التعاون مع قادة القطاع لتلبية متطلبات الواقع الجديد للعمل في السيناريوهات الهجينة والبيئات الافتراضية.

وسيبدأ جهاز ThinkReality VRX بالتوفر لشركاء محددين مع نهاية عام 2022، ثم يصل إلى أسواق مختارة في كافة أنحاء العالم مع بداية عام 2023.




Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency






مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form