السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

أول أجهزة فيديو معتمدة من Google Meet تعمل بنظام أندرويد

تعتبر أجهزة فيديو "استوديو إكس"، من شركة بولي "Poly" العالمية، أول أجهزة فيديو تعمل بنظام أندرويد وتقدم الحلول ذات الاحترافية العالية لمختلف الاجتماعات ومؤتمرات الفيديو التي تعتمد وظائف جوجل ميت "Google Meet" الأصلية.

وتضاف عائلة "استوديو إكس" إلى مجموعة أجهزة "بولي" المعتمدة لدى جوجل ميت "Google Meet" وجوجل فويس "Google Voice" ونظام تشغيل كروم "Chrome OS" لتساهم في الارتقاء بنظام العمل الهجين، وتمنح المستخدمين تجربة رائدة للمكالمات بالصوت والصورة ضمن مختلف أنواع وأحجام غرف الاجتماعات دون الحاجة لاستخدام الحواسيب الشخصية أو الأجهزة اللوحية.



حيث تتضمن عائلة "بولي" الجديدة أجهزة "استوديو إكس 30" للغرف الصغيرة، و "استوديو إكس 50" للغرف المتوسطة، و "استوديو إكس 70" للغرف الكبيرة، بالإضافة إلى وحدة تحكم "TC8" التي تتيح لعملاء جوجل ميت الوصول إلى الاجتماعات بسهولة باستخدام شاشة لمس عالية الدقة بمقاس 8 بوصة.

وزودت "بولي" أجهزة الفيديو من عائلة استوديو إكس بأحدث تقنيات الفيديو الذكية ذات جودة البث العالية لمختلف أحجام قاعات الاجتماعات، مع مجموعة من الإمكانات المبتكرة التي تحسن تجربة استخدام "Google Meet" منها:
- بولي دايركتور إيه.آي: تقنية الكاميرا الذكية التي تقدم تحولات تلقائية آنية للصورة مع وظيفتي التأطير والتتبع اعتماداً على مزايا الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.
- مجموعة من الابتكارات الصوتية: مثل عزل الضوضاء اعتماداً على الذكاء الاصطناعي، وتقنيات الحاجز الصوتي التي تحجب ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها.
- تأطير الأشخاص: توفر هذه الميزة لمستخدمي "استوديو إكس 70" صورة مقربة لكل مشارك بالاجتماع اعتماداً على إمكانات الذكاء الاصطناعي المتطورة، وتعتبر من ضمن مزايا "بولي دايركتور إيه.آي"، وبذلك تكون "بولي" الشريك التقني الوحيد الذي يقدم خدمة تأطير الأشخاص لـ "جوجل ميت".



وصممت عائلة "بولي استوديو إكس" الجديدة لتقدم تجربةً رائدة للحضور العادل في الاجتماعات والتخلص من الضوضاء المشتتة للانتباه في الخلفية باستخدام معدات الصوت والفيديو الاحترافية، ما يسمح بالتغلب على أهم العوائق في طريق نظام العمل الهجين، وهي توفر مجموعة من الميزات تشمل:
- صوت قادر على الانتشار في الغرفة بأكملها، وميكرفون فائق الوضوح يتميز بقدرة عالية على التقاط الأصوات.
- فيديو فائق الوضوح "Full HD" مع تقنية الكاميرا الذكية "بولي دايركتور إيه.آي".
- مرونة التوصيل بمنصات متعددة من خلال منافذ "USB".
- سهولة الانضمام إلى الاجتماعات من خلال النقر بلمسة واحدة عبر وحدة التحكم "TC8".
- عرض مزدوج ضمن اجهزة "إكس 50" و "إكس 70" لرؤية كل من الأشخاص والمحتوى على الشاشة.
- مستويات أمان عالية بفضل نظام التشغيل المتطور، مع التوزيع الآمن للتحديثات، وتوفير اختبارات الأطراف الثالثة للثغرات الأمنية.
- تدار بواسطة "بولي لينس" و "جوجل وورك.سبيس".


Content Star


مجموعة من حلول "بولي" المعتمدة من "جوجل كلاود":

- أجهزة العمل التعاوني من قائمة "بولي" المعتمدة لدى جوجل ميت "Google Meet": تتضمن العديد من الأجهزة أهمها جهاز فيديو "بولي استوديو" المزود بمنافذ "USB"، وكاميرا الويب الشخصية "بولي استوديو بي 5"، وسماعات "فوياجر"، ومكبرات صوت "بولي سينك".

- أجهزة "بولي" المعتمدة لدى جوجل فويس "Google Voice": تعتبر "بولي" المصنع الحصري للهواتف المكتبية المعتمدة للعمل مع جوجل فويس، كما تشمل القائمة على سماعات الرأس ومكبرات الصوت وكاميرا الويب "بولي استوديو بي 5".

- أجهزة "بولي" المعتمدة للعمل مع كروم بوك "Chromebook": تشمل سماعات رأس من "بلاك واير" و "إنكور برو" و "سافي" بالإضافة إلى معدات مؤتمرات الفيديو مثل "بولي استوديو بي 15" لغرف مكالمات الفيديو الخاصة والمساحات الشخصية.

وتحصل أجهزة "بولي" المعتمدة لدى "جوجل ميت" و "جوجل فويس" على الدعم اللازم من تطبيق "بولي لينس" على الحاسوب الشخصي وحاسوب "ماك"، ما يتيح إمكانية تحديث البرامج وإدارة الجهزة عن بعد، بالإضافة إلى سهولة استكشاف الأخطاء وإصلاحها من قبل مديري تقنية المعلومات.



التوفر:
ستتوفر عائلة "بولي ستوديو إكس" المعتمدة لـ "Google Meet" في جميع أنحاء العالم خلال شهر يناير 2023، كما سيتاح الدعم من تطبيق "بولي لينس" للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "كروم" في الربع الثاني من عام 2023، أما الأجهزة الأخرى المذكورة أعلاه فهي متوفرة حالياً بالأسواق.







Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form