السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

تقنيات متطورة لتلفزيونات OLED الجديدة من سامسونج

أطلقت سامسونج في الإمارات العربية المتحدة مجموعة من أجهزة تلفاز OLED 4K Smart TV بأحجام 55 و 65 إنش، لتوسيع مجموعتها الرائدة من منتجات الترفيه المنزلي وأجهزة التلفاز العصرية المتوفرة في الأسواق، وتتميز الأجهزة الجديدة بتقنية المعالج النقطي، والدقة الفائقة للصورة مع أكثر من 8 ملايين بكسل ذاتي الإضاءة.



ويجمع جهاز تلفاز S95B من سلسلة OLED بين تصميم LaserSlim الانسيابي فائق النحافة، والأداء المتطور لمعالج Neural Quantum Processor 4K، والتجارب الذكية لمنصة Tizen، بالإضافة إلى تقنية تتبع الأشياء على الشاشة "OTS" و تقنية Q-Symphony المتوفرتين عبر نظام Dolby Atmos المتطور لتوفير بيئة صوتية رائدة.

وتعزز التقنيات المتطورة لتلفاز سامسونج الجديد مستويات الإشراق وجودة اللون لتقديم محتوى يحاكي المشاهد الواقعية متجاوزاً معايير التكنولوجيا اللوحية ومقاييس التجارب السابقة التي اعتادت أجهزة OLED توفيرها للمستخدمين، مع مجموعة من الخيارات الإضافية التي تمكن العملاء من تخصيص تجاربهم على النحو الأمثل، خاصةً مع الأجواء التشويقية التي تشهدها الأحداث الرياضية العالمية واقتراب أهم مواسم مباريات كرة القدم.



التوفر:
تتوفر أجهزة OLED 4K Smart TV من سامسونج في متاجر العلامة وعبر منصتها الرقمية Samsung.com بالإضافة إلى مجموعة مختارة من تجار التجزئة.

ويمكن للعملاء في الإمارات العربية المتحدة مبادلة أجهزة التلفاز التي يقتنونها حالياً لشراء تلفزيون OLED من موقع Samsung.com حصرياً لتوفير مايصل إلى 3550 درهم إماراتي في عرض يمتد حتى 13 نوفمبر 2022.






Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form