السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

الطهي الصحي أصبح أسهل مع جهاز الطهي البطيء من باناسونيك

أطلقت باناسونيك جهاز الطهي البطيء NF-N51A الذي يشكل الإضافة الأحدث ضمن تشكيلة أدوات المطبخ العصرية من منتجات العلامة الشهيرة، وتتيح هذه التقنية الآلية طهي الطعام لمدة تصل حتى ثماني ساعات بأدنى درجة مطلوبة من المتابعة.



ويحافظ جهاز باناسونيك الجديد على النكهات الأصلية والعناصر الغذائية الغنية لمكونات الطعام من خلال الطهي البطيء للمأكولات بسوائلها نفسها، وهو يتناسب مع الخبراء والمبتدئين ويجعل تحضير الوجبات المنزلية أكثر سهولة، فيكفي وضع المكونات في الجهاز وتشغيله لتتكفل تقنية الطهي الآلي بتحضير الأطباق.

ويعتمد جهاز الطهي البطيء من باناسونيك على التوزيع المتساوي للحرارة في مختلف مراحل عملية الطهي، ليمنع تسخين الطعام أكثر من اللازم، دون الحاجة إلى متابعة العملية أو تحريك المكونات باستمرار، ويتيح ثلاثة إعدادات للحرارة تتناسب مع الوصفات الصحية المتنوعة، من أصناف الحساء البسيطة، حتى أقسى أنواع اللحوم، وتعتبر الحرارة المنخفضة مثالية للطهي البطيء وإبقاء الطعام دافئاً، بينما تتناسب الحرارة العالية مع الطهي العادي وسلق الأطعمة، أما الخيار الآلي فيعتبر مثالياً للطهي بحرارة لطيفة طيلة النهار أو الليل.



ويأتي NF-N51A بسعة 5 ليتر، ويتميز بالتصميم الأنيق مع الهيكل البسيط باللون الأبيض غير اللامع المناسب لمختلف الديكورات المنزلية، والمقابض الجانبية سهلة المسك، والزر الدوار الرفيع للتحكم.

وصمم الوعاء الثخين والمتين من السيراميك الأملس المانع للالتصاق وسهل التنظيف لحفظ الحرارة وتأمين التسخين المستقر خلال الطهي، كما يفيد الغطاء الزجاجي المقاوم للحرارة في حفظ الحرارة بشكل مستمر والوصول إلى مكونات طرية وغنية بالنكهة، كما يضمن التسخين الجانبي توزيع الحرارة بالتساوي وطهي جميع المكونات بالدرجة نفسها.

التوفر:
يتوفر جهاز الطهي البطيء من باناسونيك NF-N51A على الإنترنت من خلال أمازون الإمارات وفي جميع متاجر باناسونيك في الشرق الأوسط.





Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency






مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form