السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

تصميم جميل ووزن خفيف لمكنسة Bespoke Jet من سامسونج

أطلقت سامسونج مكنسة Bespoke Jet القابلة للتخصيص في الإمارات العربية المتحدة، وتميزت مكنسة سامسونج الجديدة بالتصميم العصري الجميل المتناسب مع الديكورات المنزلية.

وتتألف Bespoke Jet من عصا أنيقة ومحطة All-in-one Clean Station المزودة بقاعدة شحن أوتوماتيكية وميزة إفراغ حاوية الأتربة الذكية، ويبلغ وزنها 1.44 كلغ فقط.



وتوفر مكنسة سامسونج الجديدة كفاءة عالية في تنظيف السجاد والأرضيات الصلبة، بفضل المحرك الرقمي خفيف الوزن الذي يولد قوة شفط تصل إلى 210 واط، ونظام الفلترة متعدد الطبقات الذي يضمن خروج الهواء النقي أثناء التنظيف، حيث يتم عزل جزيئات الغبار الكبيرة في فلتر خاص بتصميم شبكة معدنية، ثم يلتقط فلتر الغبار الدقيق جزيئات الغبار فائقة الدقة، وصولاً إلى فلتر الغبار شديد النعومة الذي يحبس الجزيئات الأصغر والأدق.

وتتميز جميع الأجزاء والفلاتر بقابليتها للغسل للحفاظ عليها صحية ونظيفة طول الوقت، كما زودت المكنسة بخاصية جيت سايكلون "Jet Cyclone" التي توفر مساراً هوائياً مثالياً للحد من مقاومة الهواء وخفض انتشار الجزيئات الدقيقة التي يتم امتصاصها بطريقة آمنة وصحية.



بالإضافة إلى ذلك، تمت ترقية خاصية رش الرذاذ في مكنسة Bespoke Jet بوجود خزان ماء سهل الصيانة سعة 150 مل يمكن المستخدمين من التحكم بكمية الماء المرشوش والحصول على تجربة تنظيف أفضل، ويساعد البرنامج الذكي للمكنسة في الحصول على تجربة تنظيف سهلة، مع شاشة العرض الرقمية "إل سي دي" التي تدعم 28 لغة، وتوفر للمستخدمين المعلومات المرتبطة بالمشاكل المحتملة مثل وجود أدوات عالقة في شريط الفرشاة أو انسداد مجاري الهواء، أو فقدان أحد الفلاتر.

وتعمل بطارية المكنسة لمدة تصل حتى ساعة كاملة، مع إمكانية استبدالها ببطارية احتياطية لإتمام تنظيف المنزل دون انقطاع، وتضمن تقنية سامسونج الفريدة الحفاظ على 70% من أدائها بعد 500 دورة شحن.

التوفر:
تتوفر مكنسة Bespoke Jet باللون الأخضر الخشبي في متاجر سامسونج وعبر الموقع الإلكتروني "Samsung.com" ولدى مجموعة من متاجر التجزئة المعتمدة.







Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency






مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form