السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

بالفيديو: YoloBox Mini - أسهل طريقة للبث المباشر ستريمنغ على الإطلاق

يمثل جهاز الستريمنغ الجديد من Yololiv واحداً من أهم أجهزة العلامة لصنّاع المحتوى، فهو صغير الحجم "5.5 إنش"، وسهل الاستخدام، ويمّكن المستخدمين من القيام بالبث المباشر دون الحاجة لوجود الكمبيوتر.



وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في هذا الفيديو معاينة تفصيلية لجهاز YoloBox Mini وشرحاً لطريقة استخدامه ومقارنة بين جهاز Yolobox Mini وجهاز YoloBox Pro.

خُصص جهاز YoloBox Mini للبث المباشر على Youtube أو منصات أخرى مع قابلية الاتصال بكاميرا واحدة، فهو يحوي على منفذ HDMI-IN ومنفذ HDMI-OUT، ويقدم الجهاز للمستخدم عدة خيارات للاتصال بالشبكة، إما بالتوصيل المباشر عبر كبل الشبكة، أو باستخدام شبكة Wi-Fi أو باستخدام SIM 4G بشكل مباشر لتمكين القيام بالبث المباشر من المواقع الخارجية.



للتعرف أكثر على جهاز البث المباشر المخصص لصنّاع المحتوى من Yololiv، شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..




Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency





مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form