السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

تعرف على سماعات سوني المثالية للطلاب

توفر سماعات الأذن "LinkBuds S" وسماعات إلغاء الضجيج "WH-1000XM5" من سوني صوتاً غامراً ومزايا عصرية وساعات استماع مريحة تجعل منها الرفيق المثالي للطلاب في تجربة تعليمية وترفيهية محسنة.



مزايا مثالية لسماعات الأذن Linkbuds S من سوني:

تستخدم "Linkbuds S" المستشعر المتطور وتكنولوجيا الصوت المكاني لرفع جودة الصوت في مختلف الظروف، ما يجعلها خياراً مميزاً في دروس الواقع المعزز، كما تتضمن السماعات ميزة ضبط الصوت التكيفي "Adaptive Sound Control" الذكية التي تضبط إعدادات الصوت المحيط بحسب المكان الذي يتواجد به الطالب، لزيادة الراحة والهدوء أثناء التعلم.

ويتلاءم شكل السماعة ذات التصميم المريح والثبات العالي مع الأذن البشرية بشكل كامل، وتتميز بالوزن الخفيف "4.8 جرام" مايسمح باستخدامها لساعات طويلة خلال عملية التعليم الإلكتروني دون التعرض لآلام الأذن مزعجة.

كما تدعم سماعات "Linkbuds S" ميزة "Fast Pair" من "Google" لتحقيق سهولة أكبر في اقتران السماعات مع الأجهزة الذكية العاملة بنظام "Android"، بالإضافة إلى ميزة "Swift Pair" التي تزيد من سرعة وسهولة الاقتران بأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو المكتبية أو اللوحية العاملة بنظام "Windows 11" أو "Windows 10".



دقة عالية لتقنيات إلغاء الضجيج في سماعات WH-1000XM5 من سوني:

توفر سماعات الرأس "WH-1000XM5" من سوني صوتاً ذو دقة عالية، عند الاتصال السلكي أو اللاسلكي، بفضل تقنيات إلغاء الضجيج المتطورة، وتسمح بالانتقال السلس بين الأجواء المزدحمة والأماكن الهادئة من خلال ميزة ضبط الصوت التكيفي التي تخصص الصوت تلقائياً بما يناسب الحالة، حيث تتعرف على أكثر الأماكن التي يرتادها المستخدم وتضبط إعدادات الصوت وفقاً لذلك.

وزودت سوني سماعات "WH-1000XM5" ببطارية فائقة تكفي لاستخدامها لفترة طويلة تصل حتى 30 ساعة، مايتيح للطلاب ساعات متواصلة من الدراسة وسماع الموسيقى دون القلق من نفاذ الشحن.




فيديو:
أفضل ساوند بار ومسرح منزلي في العالم اليوم: سوني Sony HT A7000



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form