الإثنين، 03 تشرين1/أكتوير 2022

عالم اليوم

سامسونج تطلق أحدث ساعاتها الذكية وأكثرها متانة

أطلقت سامسونج ساعاتها الذكية الجديدة "Galaxy Watch5" و "Galaxy Watch5 Pro" في الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة واسعة من الإمكانات الفائقة والمزايا التي تساعد المستخدمين على تعزيز صحتهم ولياقتهم البدنية.

وتميزت ساعة سامسونج الجديدة Galaxy Watch5 بتصميم أنيق قابل للتخصيص مع مجموعة من الميزات التي تعزز القدرة على الاتصال وتحسن مستويات العناية الصحية، من خلال توفير البيانات العملية باستخدام المقاييس الشاملة التي يعتمد عليها المستخدمون لتتبع حالتهم البدنية بشكل يومي لضمان أفضل مسارات الرعاية الصحية.

في حين خصصت ساعة Galaxy Watch5 Pro لمحبي المغامرات من خلال استخدام المواد المتينة في تصميمها، بالإضافة إلى البطارية الأكبر ضمن مجموعة سامسونج للأجهزة القابلة للارتداء حتى الآن.



واعتمدت سامسونج في ساعة Galaxy Watch5 على مستشعر BioActive الذي استخدمته أول مرة في سلسلة Galaxy Watch4 وهو عبارة عن شريحة واحدة تجمع بين ثلاث مستشعرات رئيسية تقدم قراءات تشمل معدل نبضات القلب ومستوى الأوكسجين في الدم ومستوى التوتر.

وتقدم ساعة سامسونج الجديدة للمستخدمين إمكانية مراقبة درجة حرارة الجسم باستخدام مستشعر جديد يعتمد تقنية الأشعة تحت الحمراء لتقديم قراءات دقيقة حتى عند تغير درجة حرارة البيئة المحيطة، كما تسمح بمراقبة ضغط الدم وتخطيط القلب مباشرة من المعصم وبدقة أكبر من خلال زيادة مساحة السطح ونطاق التلامس المباشر مع المعصم.





ولا تقتصر ميزات ساعة Galaxy Watch5 الجديدة على مراقبة مؤشرات الجسم الصحية أثناء أنشطة اللياقة البدنية وتزويد المستخدمين بالنهج الأفضل لتحديد الأهداف والتدريبات المخصصة وتتبع مستوى التقدم نحو تحقيقها، وإنما تتجاوزها لمساعدة المستخدمين في مرحلة الراحة والتعافي مابعد التمرين، من خلال مراقبة معدل ضربات القلب بعد التدريبات المكثفة، وتقديم التوصيات بشأن استهلاك المياه بحسب كمية التعرق أثناء التمرين.

كما تتيح ساعة سامسونج الجديدة للمستخدمين إمكانية تحسين عادات النوم من خلال مراقبة مراحل النوم واكتشاف مشكلة الشخير ومستوى الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى تدريب النوم المتقدم اعتماداً على برنامج موجه لمدة شهر، ويساهم تكامل Galaxy Watch5 مع منصة SmartThings في توفير بيئة نوم مثالية من خلال الضبط التلقائي لمستوى الأضواء والمكيف وأجهزة التلفزيون المتصلة وفق إعدادات محددة مسبقاً.

وتعتبر زيادة سعة البطارية بمعدل 13% مقارنةً بالإصدار السابق Galaxy Watch4، وزيادة سرعة الشحن بنسبة 30% من أهم الإضافات التي قدمتها Galaxy Watch5 الجديدة، حيث توفر ثماني ساعات من العمل وتتبع أنماط النوم بعد ثماني دقائق فقط من الشحن.

ومن ناحية أخرى، تتيح الساعة تجربة اتصال وكتابة واستخدام بسيطة ومتكاملة من خلال برنامج One UI Watch4.5.


Content Star


أما ساعة Galaxy Watch5 Pro فهي مصممة لمرافقة المغامرين في أنشطتهم الخارجية، حيث استخدمت سامسونج مواد عالية المتانة في تصميمها من كريستال الزفير المقاوم للتآكل، إلى الغلاف المتين المصنوع من التيتانيوم لحماية الشاشة وتصميم الإطار البارز.

وتأتي الساعة مع حزام D-Buckle الرياضي الجديد والمتميز بالأناقة والمتانة، وتوفر نسق GPX لأول مرة على ساعات سامسونج، بالإضافة إلى البطارية الأكبر ضمن مجموعة ساعات Galaxy، بسعة أكبر بـ 60% من بطارية ساعة Galaxy Watch4.

وتستعرض Galaxy Watch5 Pro الاتجاهات بطريقة ذكية لمساعدة المستخدمين على الرجوع إلى المنزل بعد التنزه أو ركوب الدراجة دون الحاجة لمراجعة المسارات أو الخريطة من خلال ميزة Track Back التي تدلهم على الطريق الذي سلكوه في رحلة الذهاب.



التوفر والأسعار:
تتوفر ساعات "Galaxy Watch5" و "Galaxy Watch5 Pro" في متاجر علامة سامسونج ومتاجر التجزئة الكبرى ومنصة Samsung.com، وبأسعار تختلف حسب الطراز:
- ساعة Galaxy Watch5 44mm بسعر 1179 درهم إماراتي.
- ساعة Galaxy Watch5 40mm بسعر 1069 درهم إماراتي.
- ساعة Galaxy Watch5 Pro 45mm بسعر 1719 درهم إماراتي.

وسيحصل العملاء الذين يشترون هذه الساعات عبر موقع Samsung.com في الإمارات العربية المتحدة على اشتراك مجاني لمدة عام كامل في خدمة +Samsung Care.




فيديو:
سلسلة كاميرات عتيقة وكلاسيكية



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form