الإثنين، 03 تشرين1/أكتوير 2022

عالم اليوم

أول شاشة ألعاب منحنية بتقنية OLED من إل جي

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن أحدث شاشاتها المتميزة في معرض IFA 2022، وأهمها شاشة "UltraGear OLED" طراز (45GR95QE) وشاشة "UltraFine Display Ergo AI" طراز (32UQ890).

شاشة الألعاب UltraGear OLED الجديدة طراز (45GR95QE) من إل جي:
تعتبر شاشة UltraGear OLED الجديدة أول شاشة ألعاب OLED منحنية من إل جي، وتتميز بمعدل تحديث 240 هرتز، ونسبة عرض إلى ارتفاع 21:9، ودقة WQHD (3440×1440)، وتقدم الشاشة تجربة ألعاب غامرة من حيث الأداء المرئي والسرعة والميزات التي يحتاجها اللاعبون.



وتجمع الشاشة بين مقاس 45 بوصة وانحناء شاشة 800R لتعزز إحساس المستخدمين بالاندماج والواقعية، كما تقدم جودة صورة عالية، وأداء HDR10 فائق، ووقت استجابة 0.1 ميلي ثانية، وتغطية 98.5% لمساحة ألوان DCI-P3، وتدعم مأخذ HDMI 2.1، ومعدل تحديث متغير، ومنفذ DisplayPort 1.4.

ويعتبر الحجم الكبير للشاشة مناسباً لمعظم الأجهزة المكتبية، وتوفر خصائص تعدد المهام بسلاسة مع ميزات "صورة داخل صورة PIP" و "صور تلو صورة PBP".

وتقدم شاشة UltraGear OLED الجديدة نفس جودة الصورة الأصلية لشاشة OLED، مع طبقة للحماية من التوهج والانعكاس المنخفض لتقليل التشتيت المرئي المزعج وتعزيز الشعور بالانغماس في اللعبة وتقليل الضغط على عيون المستخدمين للسماح لهم بقضاء وقت طويل في اللعب دون انقطاع.



شاشة UltraFine Ergo AI طراز (32UQ890) من إل جي:
تعتبر الشاشة الجديدة أول شاشة من إل جي مزودة بميزة الضبط التلقائي لموضعها ما يضمن استمرار راحة المستخدم لفترات طويلة، وتستفيد الشاشة من الكاميرا المدمجة وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة لتحليل وضع المستخدم وإجراء تعديلات طفيفة على ارتفاع الشاشة تتراوح بين 0 إلى 160 ملم، وعلى زاوية ميلها بين -20 درجة و +20 درجة حتى لا يبقى المستخدم في وضعية واحدة لفترة طويلة.

وتقدم الشاشة ثلاثة أوضاع لتعديل وضعيتها هي "حركة الذكاء الاصطناعي" و "الحركة المستمرة" و "الحركة الدورية"، حيث يتتبع وضع "حركة الذكاء الاصطناعي" مستوى عين المستخدم ويضبط الارتفاع وزاوية الميل عندما يتم اكتشاف أي تغيير.

وتتميز شاشة UltraFine Ergo AI من إل جي بقياس 31.5 بوصة ودقة 4K (3840 × 2160) IPS، ونسبة تغطية للهيكل تصل حتى 95% من DCI-P3 وصورة HDR ممتازة، وهي مزودة بحامل مفصلي يمكن تعديله من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.





فيديو:
كمامة وجه مع مراوح وفلاتر وبطارية من إل جي: هل تقدم أفضل حماية من المرض



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form