الإثنين، 03 تشرين1/أكتوير 2022

عالم اليوم

أليكسا تشارك الطلاب عودتهم إلى المدارس

توفر "أليكسا" المدعومة بمهارات التحدث باللغة العربية واللهجات الخليجية مجموعة من الخدمات الصوتية التي تساعد العائلة على إدارة وقتها، خاصةً في موسم العودة إلى المدارس الذي يشهد تغييرات كبيرة في الروتين مع ازدحام الأنشطة والمهام اليومية.

وتساعد أليكسا أولياء الأمور في إعداد قوائم المستلزمات المدرسية، وضبط مجموعة من التنبيهات الأساسية، واقتراح وصفات صحية لتجعل من الروتين اليومي للعائلات والطلاب أسهل، وذلك من خلال أوامر صوتية بسيطة مثل "أليكسا، كيف أستعد للعام الدراسي؟" أو "أليكسا، كيف أجهز أطفالي للمدرسة؟"



كما تقوم أليكسا بضبط مجموعة من التذكيرات التي تساعد في تنظيم اليوم، والتخطيط لشراء المستلزمات المدرسية مثل الزي المدرسي والقرطاسية والحقائب في وقت مبكر من خلال ميزة إنشاء قوائم التسوق المعززة بالتنبيهات لضمان عدم نسيان أي شيء.

وتتيح هذه التقنية للعملاء إمكانية ضبط جدول لمجموعة من الأنشطة مثل مواعيد اصطحاب الأولاد من وإلى المدرسة، أو التذكير بموعد وصول باص المدرسة، أو الأنشطة والفعاليات الترفيهية والرياضية، أو مواعيد زيارة الطبيب، أو مواعيد اجتماع الآباء والمعلمين، وغيرها، وذلك باستخدام أوامر صوتية مثل "أليكسا، ذكريني أجيب الأولاد من المدرسة كل يوم الساعة 1"، أو "أليكسا، اضبطي المنبه لموعد الواجبات المدرسية" أو "أليكسا، متى نهاية إجازة\عطلة المدارس\المدرسة\الدراسة؟"



وتتمتع الأسرة بفرصة إعادة ضبط نمط حياتها اليومي بسهولة مع أليكسا، حيث تساعد في التكيف مع روتين حياة المدرسة بعد الإجازة الصيفية بسهولة أكبر من خلال إعداد تنبيهات للنوم والاستيقاظ في أوقات محددة، وتذكيرات بمواعيد تناول الطعام، ومواقيت الصلاة.

كما تتيح أليكسا إمكانية اختيار نغمات التنبيهات الصباحية بين مجموعة واسعة من الخيارات للاستيقاظ بنشاط، ويكفي أن تقول "أليكسا، اضبطي منبه الدوام الساعة 6 الصبح" للحصول على التنبيه في الوقت المناسب.

وقدمت أمازون خلال الفترة التي سبقت بداية العام الدراسي الجديد في الإمارات العربية المتحدة مجموعة من العروض الحصرية والخصومات التي وصلت إلى 26% على أجهزة "Echo Show 8 من الجيل الثاني" و "Eco Dot من الجيل الرابع" و "Echo Dot مع الساعة من الجيل الرابع".





فيديو:
كيف تحصل على منزل ذكي ببساطة مع أمازون إيكو



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form