السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

نظام أمان متطور جديد لشاشات إل جي التجارية

إطلقت إل جي حلاً مبتكراً يرفع مستوى الأمان والحماية لشاشاتها التجارية من خلال الكشف المتقدم عن التنصت والإبلاغ المباشر عن المخاطر المحتملة وغير المتوقعة، مع القيام بضمان آخر التحديثات لإدارة الأمن في الشركة.

وتسعى إل جي من خلال حلها الأحدث إلى إتاحة الشعور بالأمان للمستهلكين أثناء استخدامهم لشاشات إل جي التجارية عالية الوضوح، وسيتم تطبيق نظام الأمان المتطور الجديد على طرازات العلامة الرائدة من اللافتات الرقمية التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك "LG LED All-in-One" و "LG LED Bloc" و "LG MAGNIT" بالإضافة إلى جدران فيديو مختارة ومنتجات لافتات UHD التي تدعم webOS 4.1.



وتجاوبت شركة إل جي بالتعاون مع مزود تكنولوجيا الأمن عالي التقنية GITSN مع الحاجة المتزايدة إلى التقنيات المتصلة بمنتجات اللافتات التجارية التي توسع الطلب عليها في الكثير من النشاطات والقطاعات، من خلال تثبيت تطبيق مخصص من GITSN يعمل على الكشف عن التنصت في منصة لافتات إل جي الذكية العاملة بنظام webOS.

وتعرض وظيفة الاستكشاف الجديدة أيقونة تحذير على الشاشة بشكل مباشر عند اكتشاف أي إشارة غير طبيعية، كما يستخدم النظام أيقونات بسيطة لإبقاء الحاضرين على اطلاع دائم على مدى أمانهم، ويمكن لوظيفة الاستكشاف الجديدة القائمة على نظام webOS من إل جي تغطية العديد من قاعات المؤتمرات والتحكم في وقت واحد، لتحلل المخاطر المحتملة بشكل دقيق وتنبه المسؤولين مباشرةً، فعلى الرغم من أهمية المراقبة المضادة في كل قطاع، فإن الشركات والحكومات والمؤسسات الوطنية والجيش تعطي الأولوية للسرية وحماية المعلومات الشخصية.



وسيكون حل الأمان الأحدث للافتات الرقمية متوفراً في الربع الثالت من عام 2022 في الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط وآسيا ثم تتبعها الأسواق الأخرى.




فيديو:
منقي الهواء الافضل من شركة LG فلتر هواء رائع وأفضل هدية للعائلة



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form