السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

تعرف على أكبر تلفزيون OLED في العالم بقياس 97 بوصة

في كل يوم تظهر المزيد من الإصدارات التي تقدم شاشات كبيرة للتلفاز، ما يعني المزيد من الراحة والمتعة أثناء المشاهدة.

واليوم كشفت إل جي عن قرب طرحها أكبر تلفزيون OLED في العالم، بقياس 97 بوصة، سيحمل اسم "OLED evo Gallery Edition" (طراز 97G2)، حيث سيدعم بتقنية OLED ذاتية الإضاءة من إل جي، لتوفر تجربة مشاهدة غامرة للمستخدمين.

ويكمل التلفزيون الجديد خيارات الشركة التي أطلقتها خلال العام الجاري، والتي تشمل تلفزيونات بخيارات 42 و48 و55 و65 و77 و83 و88 و97 بوصة.



وتعد تلفزيونات OLED من LG خياراً مثالياً باستخدامعها وحدات بكسل المضاءة ذاتياً، والتي يمكن تشغيلها وإيقافها بشكل فردي لإنتاج لون أسود مثالي، إلى جانب ألوان الطبيعة الحقيقية. كما تتيح هذه التلفزيونات الخالية من الإضاءة الخلفية إمكانية تطوير أشكال غير مسبوقة، مثل التلفزيونات المرنة والقابلة للدوران.

التلفزيون الجديد من إل جي "OLED evo Gallery Edition" (طراز 97G2) يعد أحد أبرز معروضات الشركة في معرض IFA، فقد تم تجهيزه بتقنية OLED evo الخاصة بالشركة ومعالج α (Alpha) 9 Gen5 AI وخوارزميات الصور المتقدمة لتقديم صور واقعية وتجربة مشاهدة سينمائية غامرة. ويقدم هذا الطراز ميزة تنسيق الصور وعرضها كلوحات، مما يزيد من فخامة وأناقة هذه الشاشة السينمائية المنزلية.

وستقدم إل جي مجموعة من تلفزيونات 8K المميزة خلال معرض IFA في برلين، بما في ذلك تلفزيون "LG SIGNATURE OLED 8K" قياس 88 بوصة (طراز 88Z2) وتليفزيون QNED قياس 86 بوصة (طراز 86QNED99).



ويجمع كلا الطرازين المميزين بين الحجم الكبير ودقة صورة 8K المذهلة (7680x4320)، وبين أحدث تقنيات العرض من إل جي لضمان تقديم أفضل تجربة للمستخدمين. فمع أكثر من 33 مليون وحدة بكسل OLED مضاءة ذاتياً، يقدم تلفزيون 88Z2 مستوى مذهلاً من التفاصيل، فضلاً عن تقديم اللون الأسود العميق والداكن والتباين اللامتناهي والألوان الواقعية التي تظل حقيقية حتى عند رؤيتها من زاوية عرض واسعة. وفي الوقت نفسه ، تم تجهيز تلفزيون 8K طراز 86QNED99 بتقنيات "Quantum Dot NanoCell" من إل جي وتقنيات التعتيم الدقيق لتقديم صور حادة ونابضة بالحياة على شاشته الرائعة قياس 86 بوصة.

كما تُعرض في برلين شاشة إل جي "Micro LED" الضخمة قياس 136 بوصة بدقة 4K (3840 x 2160)، والذي يقدم حلاً ترفيهاً منزلياً وجودة صورة لا مثيل لها، وتقترن فيه وحدات البكسل ذاتية الإضاءة وميكرومترية الحجم بالتصميم المعياري للتلفزيون.




فيديو:
شرح الويف فورم والفيكتورسكوب - موسوعة الفيديو الحلقة ٢٠



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form