السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

عروض خاصة على طابعات إبسون EcoTank مع موسم العودة إلى المدارس

مع استعداد الطلاب للعودة إلى مدارسهم في دول مجلس التعاون الخليجي يحرص أولياء الأمور على اقتناء الحلول الذكية التي تخدم العملية التعليمية وتتوافق مع الأجهزة الذكية وتمتاز بالجودة والأسعار المناسبة.

وتوفر مجموعة طابعات إبسون EcoTank تقنيات عالية الجودة ومنخفضة التكاليف تلبي تطلعات المستخدمين إلى منتجات قليلة الأعطال، وهي متوفرة مع الضمان ومستلزمات الورق والحبر لمدة تصل حتى 3 سنوات، مايساعد الطلاب على إثراء العملية التعليمية التي أصبحت الطباعة المنزلية جزءاً لا يتجزأ منها، كما يساهم العرض الترويجي "الذي يسري من 15 أغسطس وحتى نفاذ المخزون" في الحدّ من الضغوطات المادية التي تواجهها العائلات خلال موسم العودة إلى المدارس.


طابعة EcoTank L3210/L3211

تتميز طابعة إبسون EcoTank L3210 ثلاثية الوظائف بخزانات الحبر الكبيرة جداً وعدم حاجتها لاستبدال عبوات الحبر، ودرج الورق الخلفي الذي يتسع لـ 100 ورقة، والتكلفة القليلة جداً لطباعة الصفحة، وهي توفر طباعة ملونة مقاس A4 بجودة عالية مع إمكانية طباعة الصور بدون هوامش، وسرعة طباعة تصل حتى 10 صفحات بالدقيقة.

السعر: 639 درهم



طابعة EcoTank L3256

تتميز طابعة إبسون EcoTank L3256 ثلاثية الوظائف بالأناقة وصغر الحجم وعدم حاجتها لاستبدال عبوات الحبر، بالإضافة لى توفيرها مجموعة من مهام الطباعة بسهولة وسرعة وجودة عالية، مايجعلها خياراً مثالياً للعائلات التي تحتاج للقيم بمهام الطباعة حتى مقاس A4 ضمن مساحة صغيرة من المنزل.

السعر: 699 درهم


طابعة EcoTank L4260

تتميز طابعة EcoTank L4260 النافثة للحبر متعددة الوظائف بتقديمها طباعة لاسلكية عالية الجودة تضاهي الجودة التي تقدمها طابعات الأعمال وبتكلفة منخفضة للصفحة، وهي مزودة بشاشة LCD وتصل سرعة الطباعة فيها إلى 10.5 صفحة في الدقيقة.

السعر: 995 درهم



طابعة EcoTank L3251

تشكل طابعة إبسون EcoTank L3251 المنزلية خياراً اقتصادياً مثالياً للراغبين بطباعة لاسلكية عالية الجودة بتكلفة قليلة، وهي تعمل بنظام خزان الحبر القابل للتعبئة بسهولة، وتتميز بتصميمها المميز ولوحة التحكم الزرقاء التي تضفي لمسةً جماليةً على ديكور المنزل، وتوفر طباعةً ملونة بمقاس A4 مع إمكانية طباعة الصور بدون هوامش.

السعر: 699 درهم


Content Star


ويمكن للمستخدمين التحكم بمجموعة طابعات إبسون EcoTank الجديدة عن طريق الأجهزة الذكية باستخدام تطبيق Smart Panel الذي يتيح أداء مجموعة من المهام عن بعد مثل طباعة المستندات والصور، أو تغيير الإعدادات، أو المراقبة وإصلاح الأخطاء.

ويحصل العملاء الذين يشترون الطابعات خلال فترة العرض الخاص بموسم العودة إلى المدارس على حزمة مجانية من الأوراق بقيمة 80 درهماً.




فيديو:
سلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form