الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

عالم اليوم

مومنتوم ترو وايرلس.. سماعة جديدة متميزة من سنهايزر

معايير جديدة في جودة الصوت وإلغاء الضوضاء التكيفي (ANC)، والراحة أثناء الارتداء، وضعتها سنهايزر Sennheiser في سماعتها الجديدة اللاسلكية مومنتوم ترو وايرلس اللاسلكية 3، MOMENTUM True Wireless 3.

السماعة الجديدة من سينهايزر، توفر جودة صوت مميزة باستخدام مكبر صوت ديناميكي (ترو ريسبونس) true response مقاس 7 ملم، المصنوعة في ألمانيا، ما ينتج صوت ستيريو غامراً مع صوت البيس/طبقة القرار العميقة وترددات متوسطة طبيعية وترددات عالية مفصلة.



كذلك توفر سماعات MOMENTUM True Wireless 3 تقنية إلغاء الضوضاء التكيفي، أي الذي يتكيف من تلقاء نفسه مع البيئة المحيطة، فيقوم بمراقبة الضوضاء المحيطة ويلغيها في الوقت الفعلي. كما يمكن إلغاء تنشيط خيار إلغاء الضوضاء بلمسة واحدة حين يرغب المستخدم بالتواصل مع محيطه.

وتدعم سماعة سينهايزر الجديدة، مومينتوم ترو وايرلس، المزامنة العالية بين المحتوى الصوتي والمحتوى المرئي، فهي تدعم العديد من ترميزات الصوت مثل AAC و SBC و aptX™ و Adaptive. كما تحتوي على 3 ميكروفونات تعزز جودة الصوت، ما يجعل من إجراء مكالمة فيديو سلسة وواضحة أمراً بسيطاً.

وقامت سينهايزر بدعم هذه السماعات بتطبيق سمارت كونترول الذي يوفر باقة من الإعدادات المسبقة وميزة المعادل الصوتي لتكييف الصوت حسب ذوق المستخدم.



أما من ناحية التصميم، فجاءت سماعات Sennheiser الجديدة MOMENTUM True Wireless 3 بتصميم أنيق يوفر راحة طوال فترة الاستخدام. فبفضل وسادات السيليكون متعددة المقاسات تتلائم السماعات مع مختلف أشكال الأذن وأحجامها، كما أن حاويتها مقاومة للرذاذ ما يجعلها ملائمة للاستخدام في التمارين الرياضية أو الجري تحت المطر.

إلى جانب هذه المواصفات المميزة، تتتمتع سماعات سينهايز مومنتوم ترو وايرلس ببطاقة تكفي لمدة 7 ساعات، وتمتد حتى 28 ساعة في حالة استخدام حاوية الشحن، كما أن الهيكل عالي الجودة يدعم الشحن اللاسلكي.

تتوفر سماعات مومنتوم ترو واريلس اللاسلكية OMENTUM True Wireless 3 من سينهايزر بالألوان الأبيض والأسود والجرافيتي، وبسعر يبلغ 999 درهماً إماراتياً.




فيديو:
شرح إزالة الضجيج من الصوت



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form