الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

عالم اليوم

شاشة ألعاب بألوان زاهية من LG

أطلقت علامة إل جي، LG، شاشة ألعاب جديدة في الإمارات، شاشة ULTRAGEAR المتميزة بمعدلات تحديث واستجابة فائقة السرعة، إضافة إلى التفاصيل العملية والألوان الزاهية والتصميم المتميز.

فمن حيث السرعة، يبلغ معدل تحديث شاشة ULTRAGEAR من إل جي: 240 هرتز (O/C 260 هرتز)، ووقت استجابة يصل حتى 1 مللي ثانية (GtG)، الأمر الذي يعني توفير تجربة ألعاب سريعة وسلسة. وتم اختبار دقة هذه الأرقام رسمياً من قبل NVIDIA باعتبارها متوافقة مع G-SYNC ومجهزة ب AMD FreeSync Premium ، مما يقلل من انكسار وتقطيع الصورة، و الشاشة ويقلل من التلعثم في سلاسة العرض.



يبلغ مقاس شاشة LG UltraGear من إل جي 32 بوصة، بنسبة عرض 16: 9 (2560 × 1440)، ما يكفل إيضاح كل تفاصيل مشهد اللعب، فيما يستمتع اللاعبون بوضوح المشاهد المظلمة في الألعاب بفضل تقنية Black Stabilizer، ما يتيح لهم التصرف بسرعة في الهجوم أو الدفاع رغم المشهد المظلم. أما ميزة Crosshair فتوفر دقة محسنة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول.



LG UltraGear هي شاشة جديدة من إل جي تتيح للمستخدمين اختيار أوضاع مختلفة لضبط الإعدادت وتحسينها، تشمل الأوضاع: Gamer و FPS و RTS، كما يمكنهم مراقبة FPS أثناء ممارسة الألعاب أو تحرير الأفلام أو مشاهدتها باستخدام عداد FPS الذي يوفر بيانات في الوقت الفعلي.

للمزيد من المعلومات عن شاشة LG UltraGear، اضغط هنا..




فيديو:
إضاءة مميزة للكمبيوتر من كورسير - Corsair iCUE LC100





TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form