السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

ويسترن ديجيتال تطلق محركات أقراص بسعة 22 تيرابايت

أطلقت ويسترن ديجيتال حلولها الجديدة لتخزين البيانات بفعالية وكفاءة عاليتين، بسعات كبيرة تصل حتى 22 تيرابايت عبر ثلاثة قطاعات رئيسية.

تشمل القطاعات الثلاثة لتخزين البيانات بسعات كبيرة كلاً من محركات الأقراص الصلبة ™WD Gold لعملاء تكنولوجيا المعلومات/قنوات مراكز البيانات، محركات الأقراص الصلبة وWD Red ™ Pro للتخزين المتصل بالشبكة، و محركات الأقراص الصلبة WD Purple ™ Pro للفيديو/المراقبة الذكية.



وحملت جميع محركات الأقراص الجديدة بأحدث التقنيات المبتكرة التي تشمل تكنولوجيا ™OptiNAND، وتكنولوجيا PMR المدعوم بالطاقة (ePMR)، والمشغل ثلاثي المراحل (TSA)، وتكنولوجيا HelioSeal®، وذلك بهدف تقديم أعلى مستوى وكفاءة من مساحة التخزين التي تبلغ 2.2 تيرابايت لكل قرص، مما يوفر محرك قرص صلب CMR HDD بسعة 22 تيرابايت للعملاء.

محركات الأقراص الصلبة من فئة WD Gold Enterprise لأنظمة مركز تخزين البيانات
يأتي القرص الصلب الجديد WD Gold ™ CMR HDD لفئة المؤسسات بسعة 22 تيرابايت مع تقنية OptiNAND من ويسترن ديجيتال، ويمنح المستخدمين القدرة على خفض التكلفة الإجمالية للملكية عن طريق زيادة التخزين في نفس المساحة، أو عن طريق تقليل الرفوف، وبالتالي تقليل التكاليف الإضافية مثل إضافة المزيد من الرفوف، أو الشبكة، أو الطاقة، أو التبريد، أو الكابلات، وما إلى ذلك. وتجمع تكنولوجيا ™ArmorCache الفريدة الخاصة بويسترن ديجيتال والتي تدعم تقنية OptiNAND بين أداء وضع تمكين ذاكرة التخزين المؤقت للكتابة وحماية البيانات في وضع تعطيل ذاكرة التخزين المؤقت للكتابة، دون الحاجة إلى الاختيار بين الاثنين.



محركات الأقراص الثابتة WD Red Pro
تدعم هذه الفئة الموظفين والعاملين في المنزل أو المكاتب الصغيرة، وحتى الشركات المتوسطة والصغيرة، إذ تضم محرك الأقراص الصلبة الجديد WD Red ™ Pro CMR HDD بسعة 22 تيرابايت المزود بتقنية OptiNAND.

كما تم تصميم هذه الفئة خصيصاً للعمل مع أنظمة التخزين المتصل بالشبكة مع ما يصل إلى 24 فتحة، وتعد مثالية لتخزين كميات هائلة من البيانات وحمايتها وأرشفتها ومشاركتها مع العديد من المستخدمين، ويمكنها التعامل مع العديد من التطبيقات المتعطشة للبيانات مثل مزامنة الملفات ومشاركتها، والنسخ الاحتياطي/الأرشفة، ومستودع الوسائط المتعددة، والتخزين السحابي الخاص. وتأتي عائلة محركات الأقراص الصلبة WD Red Pro بسعاتٍ تتراوح ما بين 2 تيرابايت إلى 22 تيرابايت.



محركات الأقراص الصلبة WD Purple Pro
أما الفئة الثالثة من محركات الأقراص الصلبة من ويسترن ديجيتال، فتلبي احتياجات المراقبة الذكية بالفيديو التي تقوم بالتقاط مقاط فيديو وصور عالية الدقة، إلى جانب البيانات الوصفية، ما يعني الحاجة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليلات الفيديو متطلبات جديدة على كمية بيانات الفيديو وجودتها والحاجة إلى الاحتفاظ بها.

ويتميز محرك الأقراص WD Purple Pro بتقنية الذكاء الاصطناعيAllFrame ™ الحصري من ويسترن ديجيتال والذي يدعم 32 تدفقاً للذكاء الاصطناعي لتحليلات التعلم العميق داخل النظام، مع المساعدة في تقليل الإطارات الساقطة. وقد تم تحسين محركات أقراص من هذا النوع للتعامل مع ما يصل إلى 64 كاميرا عالية الدقة أحادية المسار3، بالإضافة إلى العديد من الكاميرات الذكية الحديثة التي تنقل تدفقات متعددة.


Content Star


كما يوفر موثوقية عالية مع (متوسط الوقت بين حالات الفشل) MTBF يصل إلى 2.5 مليون ساعة2 لحلول الفيديو الذكية المتقدمة التي تعمل في بيئات تشتغل طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع. وتأتي عائلة محركات الأقراص الصلبة WD Purple Pro الآن بسعاتٍ تتراوح بين 8 تيرابايت إلى 22 تيرابايت.




فيديو:
أفضل 10 نصائح للتصوير بالموبايل أثناء السفر



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form