الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

عالم اليوم

بالفيديو: معاينة طائرة درون ميني 3 برو من موريشيوس

أطلقت DJI العالمية طائرتها المسيرة الجديدة DJI Mini 3 Pro بمجموعة من الصفات المثالية لصناعة المحتوى، أهمها مزايا الأمان المتطورة، ونظام التصوير المحسن مع إمكانية التصوير الطولي بشكل مباشر، وسهولة نقل الصور إلى الهاتف الذكي للنشر المباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى زمن الطيران الطويل.

هذه الطائرة، درون DJI Mini 3 Pro الجديد، هي ما استخدمناها في الفيديو أعلاه لتصوير جزيرة موريشيوس الساحرة، إذ يظهر الفيديو هذه اللقطات إضافة إلى شرح واف للدرون.

تتميز طائرة الدرون الجديدة من DJI بالتصميم الانسيابي، وبأنها سهلة الحمل والاستخدام في مختلف البيئات نتيجة حجمها الصغير وقابليتها للطي، بالإضافة إلى الوزن الخفيف الذي لا يتجاوز 249 غ ما يجعلها متماشية مع الأنظمة واللوائح الخاصة بالطائرات المسيرة، حيث يسمح لها بالعمل في معظم البلدان دون تسجيل.



وعلى الرغم من صغر حجمها، فهي تتمتع بميزات تسمح لها بالطيران لمسافات طويلة مدعومةً بنظام بث الفيديو DJI O3 والهوائيات المضادة للتشويش لضمان استمرارية البث المباشر للفيديو بدقة 1080 بكسل/30 إطار بالثانية، بالإضافة إلى بطارية Flight Battery التي تمتاز بفاعليتها الكبيرة وخفة وزنها لتسمح للطائرة بالتحليق المتواصل مدة 34 دقيقة، كما وفرت DJI خياراً إضافياً لترقية البطارية إلى Intelligent Flight Battery Plus التي تمنح الطائرة المسيرة إمكانية التحليق لفترةٍ أطول تصل حتى 47 دقيقة.

وزودت DJI طائرة الدرون الجديدة بنظام تصوير واستشعار بصري متطور، يضمن الحصول على صور بدقة أكبر ومدى ديناميكي أعلى وألوان أجمل في مختلف ظروف الإضاءة، وهي تتطلب جهداً قليلاً من المستخدم أثناء التحليق، حيث توفر وحدة التحكم عن بعد DJI RC-N1 إمكانية التحكم السهلة والآمنة بالطائرة المسيرة الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التي تحميها من الضياع وتمنع اصطدامها بالعوائق.



كما خصصت DJI مجموعة من أوضاع التصوير المبرمجة لتسمح لمستخدمي DJI Mini 3 Pro بالمشاركة الفورية للصور ومقاطع الفيديو الإبداعية دون الحاجة إلى تحريرها، وتتضمن هذه الأوضاع التصوير العمودي الحقيقي، الصور المثالية من خلال إمكانية تحديد الموضوع الذي ترغب بالتركيز عليه، مسار التركيز، هايبر لابس، والتصوير البانورامي.

تقدم لكم قناة التقنية "TechMission" على يوتيوب في هذا الفيديو شرحاً تفصيلياً لمواصفات درون DJI Mini 3 Pro بالإضافة إلى مجموعة من عينات التصوير الملتقطة لجزيرة موريشيوس الساحرة باستخدام درون DJI الجديد.



شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..




فيديو:
أول معاينة عربية لكاميرا فوجي فيلم Fujifilm X-H2S



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form