الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

عالم اليوم

الإعلان عن أول محرك أقراص M.2 لجهاز PS5

أطلقت "Western Digital" ويسترن ديجيتال بالتعاون مع "Sony Interactive Entertainment" سوني إنتراكتيف إنترتينمنت أول محرك أقراص M.2 حاصل على الترخيص الرسمي من PlayStation لجهاز PS5 للإرتقاء بتجربة الألعاب الإلكترونية حول العالم.

ويساعد محرك أقراص SN850 NVMe M.2 من طراز WD_BLACK، والمخصص لجهاز PS5، اللاعبين على زيادة سعة التخزين الداخلية لضمان إمكانية حفظ كافة الألعاب الجديدة والمفضلة لديهم، وجعل تجربة اللعب من PS5 أكثر متعة وحماساً.



وخضع محرك الأقراص الجديد لتحسينات كثيرة ليصبح ملائماً لأحدث أجهزة الألعاب الإلكترونية، وتمت الموافقة على استخدامه مع جهاز PS5 بعد مئات الساعات التي أمضاها فريق العمل في اختبار الألعاب الغنية بالرسومات المتحركة عالية الدقة لضمان السرعة والسلاسة اللازمة لاستخدام الألعاب المخزنة على محرك الأقراص.

وتصل سرعة قراءة البيانات على محرك الأقراص إلى 7000 ميجابايت في الثانية بفضل الجيل الرابع من تقنية PCIe، مايمنح اللاعبين فرصة لتحميل الألعاب بسرعة كبيرة، كما يسمح تصميم المبدد الحراري بتثبيت محرك الأقراص بسهولة.



التوفر:
يتوفر محرك أقراص WD_BLACK SN850 NVMe SSD المخصّص لجهاز PS5 بسعة 1 تيرابايت وسعة 2 تيرابايت حصرياً في متاجر Best Buy الفعلية والإلكترونية، وفي متجر ويسترن ديجيتال الإلكتروني.

وسوف يصبح محرك الأقراص متوفراً لدى مجموعة مختارة من المتاجر الفعلية والإلكترونية وجهات البيع الأخرى اعتباراً من منتصف شهر أغسطس 2022.




فيديو:
سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form