الأحد، 03 تموز/يوليو 2022

عالم اليوم

حاسوب مكتبي مميز للألعاب من MSI

تنقل MSI اللاعبين إلى عصر جديد من الألعاب، عبر تحديث أجهزة الكمبيوتر المكتبية الجديدة المخصصة للألعاب باستخدام 12th Gen Alder Lake، ليرتفع الأداء بنسبة 13% مقارنةً بالجيل السابق، حيث تعمل البنية الهندسية الهجينة التي تجمع بين P-Core (الأداء) و E-Core (الكفاءة) مع تقنيات Intel 7 المتقدمة لزيادة الأداء متعدد الخيوط بنسبة 47%.

وتم استبدال الذاكرة DDR4 الموجودة في الإصدار السابق بالذاكرة DDR5 التي تقدم سرعة قراءة تصل حتى 60% ما وفر لمستخدمي المجموعة الكاملة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب من سلسلة K سرعةً أكبر في قراءة البيانات، كما تساعد تقنية التخزين المباشر Direct Storage على زيادة سرعة قراءة الألعاب، بينما تساهم وظيفة Auto HDR بتحسين مشاهد ألعاب SDR بجودة HDR.


Content star


واستخدمت MSI نظام التشغيل Windows 11 في جميع أجهزتها المكتبية للألعاب من الجيل الثاني عشر، والتي اعتمدت فيها على جميع طرازات معالجات Intel المفتوحة من الجيل الثاني عشر بما في ذلك:
- MEG Aegis Ti5 12th
- MEG Trident X
- MAG Codex X5



MEG Aegis Ti5 12th:
استخدمت MSI معالج "Intel Core i9-12900K" وبطاقة رسومات "NVIDIA RTX 3090" مع تقنية التبريد الحصرية "Silent Storm Cooling 4" في تجهيز طرازها الرائد الجديد MEG Aegis Ti5 12th ، ويسمح أول قرص "HMI" للألعاب في العالم بالتبديل السريع لأعدادات النظام ووتعديل الرسوم المتحركة المفضلة على شاشة LCD.

محور الألعاب المركزي MPG Trident A 12:
تقدم MSI أداءً عالياً في تقنيات التبريد حتى بالنسبة للأحجام الصغيرة من سلسلة Trident، حيث قامت بتزويد MPG Trident A 12th بوحدة المعالجة المركزية CPU بالأداء المحسّن، مع واحدة من أفضل تقنيات التبريد الحصرية "Silent Storm 3" والتي تم زيادة سطح التبريد فيها مقارنةً بالجيل السابق لتقديم تجربة ألعاب أكثر سلاسة.



MAG Codex X5 12th:
تحظى سلسلة Codex بشعبية واسعة، ويتميز MAG Codex X5 12th بالمظهر الملفت من خلال اللوحة الزجاجية الجانبية وتأثيرات إضاءة RGB القابلة للتعديل بحرية، وتم تجهيزه بمعالج "Intel Core i9-12900K" وبطاقة رسومات "NVIDIA RTX 3080/3070"، ويمكن من خلال استخدام شبكة "2.5G Ethernet" و "WiFi 6E" تشغيل ألعاب 3A بسهولة ودون تأخير.




فيديو:
أفضل مكنسة كهربائية لاسلكية من أل جي: LG CordZero A9



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form