الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

عالم اليوم

بطارية عملاقة في ساعة هواوي الجديدة HUAWEI WATCH FIT 2

ساعد ظهور الساعات الذكية من الفئة المتوسطة على انتشار هذه التقنية بين شريحة أوسع من المستخدمين، نتيجة قدرتهم على الحصول عليها مقابل أسعار في متناول يدهم، وإن كان ذلك على حساب الجودة أو المواصفات، إلا أن الساعة الجديدة من هواوي "HUAWEI WATCH FIT 2" تمكنت من الجمع بين المواصفات الرائدة والأسعار المعقولة.

تتميز HUAWEI WATCH FIT 2 بالهيكل المضغوط والتصميم الأنيق المتناسب مع الموضة العصرية وخاصةً مع الأحزمة المنتوعة التي تناسب مختلف الأذواق، بالإضافة إلى عمر البطارية الكبير وميزات الاتصال الذكية وميزات مراقبة الصحة وتتبع اللياقة البدنية.



شاشة العرض لساعة HUAWEI WATCH FIT 2:
تحتوي ساعة هواوي الجديدة على شاشة عرض AMOLED مقاس 1.74 بوصة بمساحة عرض أكبر من الإصدار السابق بنسبة 18.6%، وتبلغ نسبتها من مساحة الجسم 72.2%، وتتميز بالوضوح والدقة العالية 336 × 480.

مزايا الاتصال لساعة HUAWEI WATCH FIT 2:
تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بأنها متوافقة مع أجهزة هواوي ومختلف الأجهزة التي تعمل بنظام Android و iOS، وتقترن بالهاتف الذكي من خلال ميزة الاتصال عبر البلوتوث، وتسمح بتعليق المكالمات أو الرد عليها مباشرةً من خلال الساعة دون الحاجة إلى الرجوع للهاتف، حيث تساعد هذه الميزة على تلقي الاتصالات بسلاسة أثناء القيام بالأعمال أو التمارين، كما يمكن الرد على المكالمات والرسائل برسالة قصيرة وبنقرة واحدة من خلال تخصيص الرد في تطبيق HUAWEI Health App.



بطارية ساعة HUAWEI WATCH FIT 2:
تحوي ساعة هواوي الجديدة على بطارية كبيرة تكفي لمدة 10 أيام عند الاستخدام الطبيعي، أو لمدة 7 أيام عند الاستخدام الكثيف، وتساهم تقنية الشحن السريع في توفير الطاقة اللازمة لاستخدام الساعة مدة 24 ساعة من خلال شحنها لخمس دقائق فقط.

ميزات مراقبة الحالة الصحية وتتبع اللياقة البدنية في ساعة HUAWEI WATCH FIT 2:
زودت هواوي ساعتها الجديدة بعدد من الميزات التي تساهم في مراقبة المؤشرات الصحية للجسم، وأهمها:
- تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 5.0، وتمت ترقية هذه الميزة في الإصدار الجديد للساعة.
- ميزة قياس تشبع الأكسجين في الدم (SpO2).
- ميزة تتبع أنماط النوم.
- مدرب لياقة بدنية مدمج يدعم 7 أوضاع للتمارين، مع تعليمات صوتية وعروض توضيحية مبسطة.
- إمكانية تحديد التمارين ومتابعة التقدم فيها، حيث تدعم الساعة 97 وضع للتمرين تشمل الجري وركوب الدراجة والسباحة والقفز والأثقال والرقص وألعاب الكرة والرياضات الشتوية والرياضات المائية، وغيرها، مايزيد من المتعة أثناء التمرين، ويرفع كفاءته وفائدته للجسم.


Content star


وعند مقارنة ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بالساعات الذكية المقابلة لها من حيث الفئة، مثل ساعة Apple Watch SE 40mm إصدار GPS، نجد أن ساعة هواوي تباع بنصف سعر ساعة Apple على الرغم من أن بطارية الأخيرة تكفي للاستخدام مدة 18 ساعة فقط، وهذا ما جعل ساعة هواوي واحدة من أفضل الساعات الذكية من حيث القيمة مقابل السعر.




فيديو:
سلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form