الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

عالم اليوم

حلول موفرة للطاقة من إل جي لتحسين الحياة اليومية

توفر تقنيات إل جي المبتكرة خيارات صديقة للبيئة تعمل على تحسين الحياة اليومية وجعل بيئة منازل العملاء مثالية لكل المناسبات، ويساعد تطبيق LG ThinQ في التحكم بجميع الأجهزة المنزلية من مكان واحد أثناء التنقل أو قضاء العطلة الصيفية.

XAV-AX6000 و XAV-AX4000 أحدث أجهزة استقبال الوسائط للسيارة من سوني

يشكل جهازي "XAV-AX6000" و "XAV-AX4000" أحدث إضافات سوني لمجموعة أجهزة استقبال الصوت والفيديو في السيارة، ويتمتع الجهازين بمجموعة من المزايا التي تسمح للسائقين بالتحكم بنظام الملاحة أو تشغيل الموسيقى دون الحاجة إلى استخدام الهاتف أثناء القيادة.

نظام الرذاذ Green AC من باناسونيك لتبريد المساحات الخارجية

تتسم منطقتنا عموماً بارتفاع درجات الحرارة ومعدلات الرطوبة خلال فصل الصيف، مايجعل البقاء في الهواء الطلق صعباً للغاية، ولذلك قدمت باناسونيك جهاز Green AC الذي يشكل حلاً صديقاً للبيئة يتيح للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بالبرودة خلال أمسيات الصيف الحارة.

مقاييس عصرية جديدة لفن وتكنولوجيا الاستماع مع سوني

ساهمت سوني خلال تاريخها الطويل بتطوير التقنيات الصوتية وتقديم تجارب استماع عصرية في كل المراحل، وهي اليوم، مع تزايد الطلب على المنتجات التي تقدم الصوت بجودة عالية، تتيح للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بالصوت عالي الدقة باستخدام مجموعة من التقنيات التي تحسن جودة الصوت.

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form