السبت، 04 شباط/فبراير 2023

جوالات

تعرف على أقوى شاشة موبايل ضد الكسر

تعتبر المتانة والموثوقية عاملاً مهماً للهاتف الذكي الذي يرافقنا في كل مكان، من العمل إلى المنزل إلى الرحلات، وحتى أثناء ممارسة الرياضة أو ركوب الدراجة على الطرقات الوعرة، مايجعل الهاتف معرضاً للضربات القاسية في أي لحظة.



ومن بين المجموعة الواسعة من المواصفات الرائدة التي قدمها هاتف HUAWEI Mate50 Pro، من التقنيات المستقبلية والتصميم الجميل والأداء العالي ونظام الكاميرات الفائق إلى البطارية الكبيرة ونظام الشحن فائق السرعة وعروض الترفيه وغيرها، اعتبرت شاشة الهاتف من أكثر الإضافات التي لفتت أنظار عشاق التقنيات الحديثة، ليس بسبب الدقة العالية والألوان المشبعة فقط، وإنما بسبب المقاومة العالية للصدمات والخدش.

حيث شهدت منصات التواصل الاجتماعي انتشار عدد كبير من مقاطع الفيديو التي تظهر الهاتف هو يتعرض للسقوط على الأرض، أو للصدمات المقصودة على مختلف جوانب الشاشة، دون أن يتعرض لأي ضرر.



وتُرجع هواوي المقاومة العالية لشاشة HUAWEI Mate50 Pro، الذي يعتبر أول هاتف ذكي يحصل على شهادة مقاومة سقوط الزجاج من فئة الخمس نجوم من SGS السويسرية، إلى حمايتها باستخدام طلاء زجاج كونلون "Kunlun Glass" المبتكر والذي يعزز متانة الزجاج بمقدار عشر مرات.

ويتكون طلاء Kunlun Glass من بلايين البلايين من البلورات على مستوى النانومتر، تم الحصول عليها من خلال تقنية حقن الأيونات المركبة ضمن دورات نمو على مدار 24 ساعة في درجات الحرارة العالية، ومعالجة الألواح والميكروليت على 108 مراحل، وصهر المعدن البلاتيني الثمين في درجة حرارة تبلغ 1600 درجة مئوية.



وتتيح متانة الشاشة العالية للمستخدمين الشعور بالراحة عند استخدام الموبايل في إنشاء المحتوى أثناء السفر والسياحة وممارسة الرياضة دون القلق من رؤية شاشة الهاتف متصدعة، أو الحاجة إلى زيارة مراكز الصيانة بعد كل صدمة أو سقوط.

التوفر والأسعار:
يتوفر هاتف HUAWEI Mate50 Pro في الإمارات العربية المتحدة، بألوان "البرتقالي" و "الفضي" و "الأسود" وبسعر 3999 درهم إماراتي.




فيديو:
أفضل لابتوب ويندوز لعام 2022 من هواوي



Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form