السبت، 04 شباط/فبراير 2023

جوالات

بطارية فائقة لهاتفي فيفو الاقتصاديين الجديدين Y22s و Y35

لم تعد هواتف الفئة الاقتصادية بعيدةً عن التقنيات الحديثة والابتكارات الرائدة، فالجميع يرغب بأن يحصل على مواصفات عالية بأقل التكاليف.

ولهذا تتنافس مختلف العلامات التجارية في تضمين جوالاتها الاقتصادية لمجموعة واسعة من المزايا التي تمنح المستخدمين التجربة التي يرغبون بها، سواء من حيث التصميم أو دقة شاشة العرض أو عمر البطارية وغيرها.

وضمن هذا التنافس، تبرز الهواتف الاقتصادية من "vivo"، التي اشتهرت منذ البداية بالقيمة العالية مقابل السعر، الميزة التي تواصل العلامة تعزيزها من خلال إصدارها لـهاتفي "Y22s" و "Y35" اللذين يحملان أشمل مجموعة من المزايا الرائدة ضمن فئتهما السعرية.



تصميم بسيط ومزايا عصرية لهاتفي فيفو "Y22s" و "Y35":
يتوفر موبايل "Y22s" مقاس 5.55 بوصة بألوان "الأزرق اللامع" أو "الأزرق السماوي"، وموبايل "Y35" مقاس 6.58 بوصة باللون "الأسود" أو "ذهبي شروق الشمس"، ويتميز تصميم الهاتفين بالهيكل البسيط والزوايا الدائرية المتماثلة والسطح المضاد للتوهج، المقاوم للخدوش وبصمات الأصابع.

وزودت فيفو الهاتفين بمزايا متعددة تشمل بصمة الإصبع الجانبية المدمجة بزر الطاقة، وميزة التعرف على الوجه، وميزتي "Multi-Turbo 5.5" و "Ultra Game Mode" لتعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية عبر الهواتف الذكية، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة بسعة تصل حتى 1 تيرابايت.

أما ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة لهاتف Y35 والتي تصل حتى 8 جيجابايت، فهي معززة بمجموعة من الوظائف التي تزيد من كفاءة الجهاز مثل تجميع التطبيقات وتجميع البيانات وضغط التطبيقات.



نظام الكاميرا ومزايا التصوير لهاتفي فيفو "Y22s" و "Y35":
يسمح نظام الكاميرا للهاتفين بالحصول على صور احترافية عالية الوضوح بسهولة، حيث يحمل كل منهما كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو تسمح بتصوير أدق التفاصيل، وزود الهاتفان بمجموعة من تقنيات الذكاء الاصطناعي أهمها:
- تشمل مزايا الكاميرا الذكية لجوال Y22s ميزة الكاميرا الليلية فائقة الوضوح، والصورة الشخصية متعددة الأنماط، وصور السيلفي عالية الوضوح، وخوارزمية فيديو تجميل الوجه الذكية، بالإضافة إلى الأوضاع الديناميكية المتنوعة التي تمنح الأشياء مظهراً طبيعياً في الصور.
- تشمل مزايا الكاميرا الذكية الإضافية لجوال Y35 ميزة البوكيه المتطورة، بالإضافة إلى تقنية فيديو EIS للكاميرا الخلفية، والبورتريه بوضع البوكيه مع النقاط المضيئة، مايتيح للمستخدمين الحصول على صور ومقاطع فيديو جميلة ومستقرة في مختلف الظروف.



البطارية وتقنيات الشحن لهاتفي فيفو "Y22s" و "Y35":
تعتبر البطارية الكبيرة بسعة 5000 ميللي أمبير أبرز مزايا هاتفي فيفو الجديدين، حيث تكفي شحنة واحدة للبطارية ليومين من وضع الاستعداد، ويختلف الهاتفان من حيث تقنيات الشحن وكفاءة استهلاك الطاقة:
- تكفي بطارية هاتف Y22s لـ 9.4 ساعة من الألعاب ذات الرسومات المكثفة، أو لمدة تصل حتى 21.5 ساعة من بث الأفلام عالية الدقة عبر الإنترنت، وتسمح تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط للهاتف باستعادة 70% من طاقة البطارية خلال 70 دقيقة من الشحن.
- تكفي بطارية هاتف Y35 لـ 7.05 ساعة من الألعاب ذات الرسومات المكثفة، أو لمدة تصل حتى 14.3 ساعة من بث الأفلام عالية الدقة عبر الإنترنت، وتسمح تقنية شحن "فلاش" بقوة 44 واط للهاتف باستعادة 70% من طاقة البطارية خلال 34 دقيقة فقط.


Content Star


التوفر والأسعار:
- يتوفر هاتف فيفو Y22s بسعر 779 درهم إماراتي.
- يتوفر هاتف فيفو Y35 بسعر 899 درهم إماراتي.




فيديو:
أفضل كاميرا في موبايل اليوم: فيفو إكس 80 برو: vivo X80 Pro



Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form