السبت، 04 شباط/فبراير 2023

جوالات

6 تقنيات مستقبلية يقدمها لك هاتف HUAWEI Mate50 Pro

سواء كنت ترغب بالاستفادة القصوى من تقنيات التصوير المتقدمة لتخليد أجمل اللحظات، أو التمتع بأداء فائق أثناء اللعب، أو الاستفادة من إمكانيات هائلة لزيادة إنتاجيتك في العمل، فإن هاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الجديد هو مقصدك، إذ نقل عالم الهواتف الذكية من مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتصوير العادي، إلى جهاز يلبي كل متطلباتك.

هواوي مايت 50 برو هو هاتف ذكي جديد يتمتع بـ 6 تقنيات مستقبلية رائدة تحسن حياتك اليومية بشكل كبير، إلى جانب مظهره الأنيق بالجلد النباتي البرتقالي أو الفضي أو الأسود، وزجاج كونلون المتميز.

وإلى جانب هذه التفاصيل التي نوضحها لك أدناه، يمكنك أن تستمتع بمشاهدة معاينة مميزة لموبايل HUAWEI Mate50 Pro على قناة التقنية على يوتيوب، TechMission، القناة التي تقدم لكم الكثير من الفائدة والمتعة عبر تعريفكم بأحدث الأجهزة الرقمية، وتقدم لكم الكثير من المعلومات المفيدة عن الكاميرات والعدسات والتصوير العادي وتصوير الفيديو، وحتى تساعدكم على التحول إلى صانع محتوى مبدع ومشهور.

والآن، إليكم التقنيات الستة التي يتضمنها هاتف HUAWEI Mate50 Pro، وتجعله رفيقكم اليومي.



تصميم الكاميرا المميز
أول ما يبرز في هاتف HUAWEI Mate50 Pro هو تصميمه المتناظر الأنيق، إذ لم تعد الكاميرا على إحدى زوايا الخلفية، بل تتربع في وسط الغطاء الخلفي بشكل حلقي متناسق (Space Ring)، فيما يزهو الهاتف بزخرفة Clous de Paris المميزة بنقوش هرمية الشكل والمتجذّرة في التراث الفرنسي.

زجاج موثوق تماماً
يمكنك الآن أن تكون مطمئناً على شاشة هاتفك الذكي من الكسر عند السقوط عن طاولة أو كونترتوب أو أثناء أدائك التمارين الرياضية. فشاشة هاتف هواوي ميتا 50 برو صنعت من زجاج كونلون Kunlun Glass فائق الموثوقية حاصل على شهادة SGS السويسرية مع مقاومة 5 نجوم لسقوط الزجاج، ما يعني المزيد من التوفير النقود التي يتطلبها إصلاح الشاشة المكسورة بسبب خطأ عابر.

فتحة فائقة في كاميرا XMAGE
إلى جانب التصميم المميز والزجاج المتين، يقدم هاتف HUAWEI Mate50 Pro نظام كاميرا يتضمن كاميرا، Ultra Aperture XMAGE، الأولى من نوعها من هواوي، ما يتيح لك ضبط الفتحة المادية بين عشرة أحجام مختلفة تناسب جميع سيناريوهات التصوير، تتضمن أكبر فتحة عدسة F1.4 التي تحافظ على سطوح وتباين الصور الأصلية لتقديم تفاصيل ساحرة حتى في الإضاءة المنخفضة.

وتشتمل الكاميرا ذات الفتحة الفائقة المتطورة على التطورات الرئيسية في النظام البصري والهيكل الميكانيكي وتكنولوجيا التصوير ومعالجة الصور. ففي الوضع التلقائي، يتم ضبط فتحة العدسة الذكية لتتناسب مع مساحة المشهد وسيناريو التصوير المحدد. بينما يتيح الوضع الاحترافي إمكانية ضبط التأثيرات الضبابية وعمق الصورة بشكل يدوي.

في الوضع التلقائي، يتم ضبط الفتحة الذكية لتتناسب مع حجم الفتحة مع المشهد وسيناريو التصوير المحدد. يتيح التبديل إلى الوضع الاحترافي للمستخدمين ضبط عمق المجال يدوياً ودرجة الضبابية. أثناء التواجد في وضع البورتريه، تعمل الكاميرا الأساسية ذات الفتحة العريضة جداً جنباً إلى جنب مع إمكانات حوسبة التقسيم الرأسي لتطبيق بوكيه الخلفية على المستوى البصري، مما يجعل الهدف بارزاً عن محيطه، مع درجة لون بشرة طبيعية ناعمة وتأثيرات ساطعة للعين.


Content Star


توفير هائل في الطاقة
يتضمن هاتف هواوي الجديد، هواوي مايت 50 برو وضع الطوارئ الذي صمم خصيصاً لإطالة عمر البطارية، فالبطارية تجمع بين المواصفات العالية وخوارزميات واجهة المستخدم EMUI 13 وميزة SuperEnergy Boosting، ما يمكن الهاتف من تنشيط ميزة SuperEnergy Boosting عندما ينخفض مستوى بطارية الهاتف الذكي إلى 1% مما ينقذها بشكل فعال من النضوب السريع تماماً.

المزيد من المساحة
ميزة أخرى رائعة في موبايل HUAWEI Mate50 Pro الذكي هي ميزة ضغط المخزن، SuperSpace Storage Compression، فهي تقوم بإزالة الملفات المكررة بطريقة غير محسوسة، وتضغط التطبيقات التي قلما يتم استخدامها، ما يعني إمكانية توفير مساحة تصل إلى 20 جيجابايت (على هاتف ذاكرته الداخلية 256 جيجابايت).

السلاسة في التنقل
يتمتع هاتف هواوي بميزة الجهاز الفائق، سوبر هاب – Super Hub، وهو بذلك أول هاتف ذكي من هواوي يعمل على واجهة المستخدم EMUI 13 التي تتيح التنقل السهل بلمسة واحدة. وهي ميزة تتيح نقل الملفات عبر الضغط مع الاستمرار على أي نص أو صورة أو مقطع فيديو أو ملف، وسحبه إلى نافذة SuperHub العائمة لتخزين الملفات مؤقتاً. ومن ثم يمكن التبديل إلى تطبيق آخر، وتحديد الملفات من داخل SuperHub وقصها ولصقها حيثما تريد بكل بساطة. وهذه الميزة متاحة لملف واحد أو العديد من الملفات دفعة واحدة.

ولا بد من ذكر خدمات هواوي للهاتف الذكي، HMS، والتطبيقات المميزة في متجر AppGallery، والذي يعد ثالث أكبر متجر لتطبيقات الموبايل في العالم. ويتضمن مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، ويتوفر في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ويستخدمه نحو 580 مليون مستخدم نشط يومياً، كما تضم منصة التطوير الخاصة به 6 ملايين مطور مسجل.

كل هذه الميزات تجعل من هاتف هواوي مايت 50 برو، HUAWEI Mate50 Pro، رفيقك اليومي الذي لا غنى عنه، مهما كانت اهتماماتك وسيناريوهات استخدامك للموبايل.



يتوفر هاتف HUAWEI Mate 50 Pro الجديد من الجلد النباتي البرتقالي والفضي والأسود مع زجاج كونلون في الإمارات العربية المتحدة بسعر 3999 درهماً إماراتياً، مع حزمة هدايا بقيمة 760 درهماً إماراتياً تتضمن:
(ادفع 100 درهم واحصل على HAUWEI FreeBuds 5i الجديدة مع توفير 229 درهم لمدة 12 شهراً. خدمة ضمان متعددة البلدان (دعم متعدد البلدان) ، ضمان تمديد لمدة 3 أشهر (دعم متعدد البلدان) ، موسيقى HUAWEI VIP لمدة 6 أشهر ، فيديو HUAWEI + 6 أشهر VIP ، HUAWEI Mobile Cloud 200 جيجابايت 3 أشهر).




فيديو:
عودة المايت من هواوي Huawei Mate 50 PRO





Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form