السبت، 04 شباط/فبراير 2023

جوالات

اختر هدايا الأعياد من أجهزة نوكيا الذكية لعام 2022

قدمت HMD العالمية خلال عام 2022 مجموعة متنوعة من أجهزة نوكيا الذكية ضمن مختلف الفئات الاقتصادية لتناسب أذواق المستخدمين.

وجمع لكم فريق تكمشن "TechMission" في هذه المقالة قائمة بأحدث جوالات نوكيا الذكية وأجهزتها اللوحية التي تشكل هدايا مثالية لأفراد العائلة والأصدقاء خلال موسم الأعياد لعام 2022.


loadmoduleid 171}


هاتف Nokia G60

زودت HMD هاتف نوكيا جي60 بكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مع مزايا متطورة لخوارزميات الذكاء الاصطناعي، ما جعلها مثالية لتصوير أطباق المأكولات، ولذلك يعتبر هدية مناسبة لعشاق الطعام المهتمين بنشر صورهم عبر إنستغرام ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمت صناعة الهاتف، الذي شكل أول امتداد للفئة X إلى سلسلة G، من مواد صديقة للبيئة، حيث صنعت الجهة الخلفية من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100%، والإطار البلاستيكي من المواد المعاد تدويرها بنسبة 60%.

وهو مزود بشاشة FHD+ مقاس 6.58 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز، ويوفر ثلاث سنوات من تحديث نظام التشغيل، وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية، وضمان لثلاث سنوات دون تكاليف إضافية.

ويتوفر هاتف Nokia G60 5G في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية باللون الأسود أو الرمادي، وذاكرة 6 جيجابايت، وسعة تخزين 128 جيجابايت، وسعر حوالي 1049 درهم إماراتي، أو 1149 ريال سعودي.



هاتف Nokia G21

تعتبر القيمة مقابل السعر أهم صفة تميز هاتف نوكيا جي21، فهو يجمع بين السعر الاقتصادي والمتانة والتصميم الكلاسيكي الجميل والعمر الكبير للبطارية.

وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في الفيديو أعلاه معاينة تفصيلية لهاتف نوكيا G21 وعينات من مقاطع الفيديو والصور الملتقطة بواسطة كاميرا الجوال.

ويأتي الهاتف مع شاشة IPS LCD قياس 6.5 بوصة، ودقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز، وكاميرا رئيسية ثلاثية دقة 50 ميجابكسل تمنح المستخدمين صوراً ومقاطع فيديو جميلة، بالإضافة إلى البطارية الكبيرة سعة 5050 ميللي أمبير ساعي تكفي الهاتف لثلاثة أيام من الاستعمال اليومي قبل الحاجة لإعادة الشحن.

ويتوفر الهاتف بألوان الأزرق البترولي "Nordic Blue" والأسود المائل إلى البني "Dusk"، وبذاكرة وصول عشوائي 3 أو 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت، ويمنح المستخدمين سنوات من تحديثات نظام التشغيل والتحديثات الأمنية الشهرية.


Content Star


هاتف Nokia C31

يجمع هاتف نوكيا سي31 بين السعر الاقتصادي، والكاميرا الأمامية عالية الجودة المدعومة بكاميرا جوجل، والبطارية الكبيرة التي تدوم لثلاثة أيام مع ميزة حفظ البطارية باستخدام الذكاء الاصطناعي، ولذلك يشكل هدية مثالية للصغار المحبين لصور السيلفي خصوصاً مع المتانة العالية والحماية المحسنة لمقاومة الغبار والرطوبة.

يأتي الجوال مع شاشة HD+ محسنة قياس 6.7 بوصة، وأحدث نظام تشغيل أندرويد، ويوفر تحديثات أمنية منتظمة لمدة عامين.

ويتوفر هاتف Nokia C31 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية باللون الأخضر والرمادي الداكن والكيان، وذاكرة 3 أو 4 جيجابايت، وسعة تخزين 32 أو 128 جيجابايت، وسعر يتراوح بين 449 و 519 درهم إماراتي، أو 559 ريال سعودي.




هاتف Nokia G50

يعتبر هاتف نوكيا جي50 هدية مثالية لعشاق الجوالات كبيرة الحجم، فهو يجمع بين المتانة والتصميم الكلاسيكي الأنيق والبطارية الكبيرة والمواصفات العالية مقارنةً بهواتف الفئة السعرية المتوسطة.

وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في الفيديو أعلاه معاينة تفصيلية لهاتف نوكيا G50 وعينات من الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة باستخدام كاميرا الموبايل.

ويدعم الهاتف الاتصال بشبكات 5G ويأتي مع شاشة IPS LCD قياس 6.82 بوصة، ودقة HD+، ومعدل تحديث 60 هرتز، وكاميرا أساسية ثلاثية دقة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى بطارية كبيرة سعة 5000 ميللي أمبير ساعي مع خاصية الشحن السريع باستطاعة 18 واط.

ويتوفر الهاتف باللونين "Midnight Sun" و "Ocean Blue"، وبذاكرة وصول عشوائي 4 أو 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت، ويمنح المستخدمين سنتين من تحديثات نظام التشغيل وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية.



هاتف Nokia X30 5G

تميز هاتف نوكيا إكس30 من الجيل الخامس بالتصميم الصديق للبيئة، حيث تمت صناعة الإطار من الألمنيوم المعاد تدويره بنسبة 100%، والقاعدة البلاستيكية من المواد المعاد تدويرها بنسبة 65%، وكذلك العبوة والغلاف، مايجعله هدية مثالية لأفراد العائلة والأصدقاء المهتمين بالبيئة.

وعززت HMD تجربة التصوير لكاميرا الموبايل "PureView دقة 50 ميجابيكسل" بتقنية التثبيت البصري "OIS" ومستشعر كبير، ومزايا ذكاء اصطناعي متطورة للحصول على صور عالية الجودة في مختلف ظروف الإضاءة وزوايا التصوير، كما تمت حماية الكاميرا بزجاج Corning Gorilla Glass المقاوم للخدش مع DX + الذي يسمح بوصول 98% من الضوء إلى المستشعر.

ويأتي الهاتف مع شاشة "PureDisplay" مقاس 6.43 بوصة تتيح للمستخدمين تجربة مشاهدة وتصفح سلسة وواقعية.

ويتوفر هاتف Nokia X30 5G في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية باللون الأزرق الغامق أو الأبيض الثلجي، وذاكرة 8 جيجابايت، وسعة تخزين 256 جيجابايت، وسعر 1799 درهم إماراتي أو 1999 ريال سعودي.


Content Star



تابلت Nokia T20

يمثل الجهاز اللوحي T20 من نوكيا هدية مثالية للراغبين باستخدام التاب للترفيه ومشاهدة المحتوى والتفاعل معه على وسائل التواصل الاجتماعي، فهو مزود بمنصة جوجل للترفيه التي تتيح للمستخدمين مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو والكتب الرقمية والألعاب.

وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في الفيديو أعلاه شرحاً تفصيلياً لتاب T20 الذي يمثل أول جهاز لوحي بنظام أندرويد من نوكيا.

ويجمع الجهاز بين المتانة والتصميم الجميل والمواصفات العالية مقارنةً بأجهزة الفئة المتوسطة، ويأتي مع شاشة LCD قياس 10.4 بوصة، وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل مخصصة للاتصال بالفيديو، وكاميرا خلفية 8 ميجابكسل مع ميزة التركيز التلقائي، وبطارية كبيرة سعة 8200 ميللي أمبير ساعي.

ويتوفر نوكيا T20 مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، ويدعم ذاكرة تخزين إضافية "Micro SD" حتى 512 جيجابايت، ويتيح للمستخدمين سنتين من تحديثات نظام التشغيل وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية المنتظمة.



تابلت Nokia T21

يعتبر الكمبيوتر اللوحي "نوكيا تي21" مثالياً للأطفال الراغبين بالتعلم أوالرسم أو اللعب، وكذلك للكبار الذين يوازنون بين العمل واللعب، ويتميز بتقنيات الشحن السريع والبطارية الكبيرة التي تتيح للمستخدمين 7 ساعات من الاجتماعات عبر الشبكة، أو 10 ساعات من مشاهدة الأفلام، أو 15 ساعة من اللعب.

يأتي الجهاز اللوحي Nokia T21 مع شاشة مقاس 10.4 بوصة، تسمح بمتابعة العمل بسلاسة أثناء التنقل.

ويتوفر تابلت Nokia T21 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية باللون الرمادي الغامق، وذاكرة 4 جيجابايت، وسعة تخزين 128 جيجابايت، وبإصدارين "Wi-Fi و 4G/LTE" وسعر 799 درهم إماراتي أو 999 ريال سعودي.




Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form