السبت، 04 شباط/فبراير 2023

جوالات

بالفيديو: معاينة هاتف HUAWEI Mate50 Pro

شكل إطلاق HUAWEI Mate50 Pro مفاجأة سارة لعشاق سلسلة Mate الرائدة من هواوي، حيث يحمل الهاتف مجموعة من المزايا التي ترتقي بتجربة المستخدم، من نظام التصوير المبتكر وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة والقدرات الفائقة للمعالج، إلى التصميم الجميل والهيكل المتين والبطارية كبيرة السعة.

وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في هذا الفيديو مراجعة شاملة لهاتف هواوي ميت50 برو، وشرح تفصيلي لمواصفات الجهاز واالإضافات المبتكرة لنظام التصوير وواجهة المستخدم الجديدة.



تصميم مبتكر لهاتف HUAWEI Mate50 Pro:
تابع HUAWEI Mate50 Pro لغة التصميم المميزة لجوالات سلسلة Mate بتصميمه الكلاسيكي ومظهره المتناظر مع حلقة Space Ring، وأضاف إليها لمسة جمالية جديدة من خلال نقش "Clous de Paris" الذي يستخدم لأول مرة في هواتف هواوي.

ويأتي الهاتف مع نوعين مختلفين من الغطاء الخلفي:
- غطاء خلفي زجاجي وهو متوفر باللونين الفضي والأسود.
- غطاء خلفي مصنوع من الجلد النباتي باللون البرتقالي المستوحى من أشعة الشمس المتوهجة.

وعززت هواوي جمال التصميم لهاتفها الجديد بالمتانة والمقاومة العالية للسقوط والماء والغبار، فهو أول هاتف يحصل على شهادة مقاومة سقوط الزجاج من فئة الخمس نجوم من SGS السويسرية، ويدعم مقاومة الماء المصنفة IP68 حتى 6 أمتار تحت الماء.

كاميرا XMAGE بفتحة عدسة فائقة قابلة للتعديل لهاتف HUAWEI Mate50 Pro:
زودت هواوي هاتفها الجديد بكاميرا "Ultra Aperture XMAGE camera" متطورة تتميز بفتحة عدسة فائقة F1.4 قابلة للتعديل الحقيقي ضمن 10 نقاط، مستفيدةً من التطورات الكبيرة في النظام البصري والهيكل الميكانيكي وتكنولوجيا التصوير والمعالجة لتنتج صوراً عالية الجودة من حيث السطوع والمدى الديناميكي وتوازن الأبيض، بالتعاون مع محرك الصور "XD Fusion Pro" ومدخل الإضاءة العالي.

ويسمح الوضع التلقائي بضبط فتحة العدسة بما يتناسب مع المشهد وسيناريو التصوير المحدد، أما الوضع الاحترافي فيتيح للمستخدمين التحكم اليدوي لضبط عمق المجال ودرجة التمويه.

ويدعم نظام التصوير لهاتف هواوي ميت 50 برو مجموعة من المزايا التي يمكنكم التعرف عليها من خلال المعاينة في فيديو عودة المايت من هواوي Huawei Mate 50 PRO المنشور في أعلى هذه الصفحة، وهي المزايا التي تعتمد على المكونات المادية عالية الجودة للكاميرا والخوارميات المتقدمة للحصول على أفضل الصور ومقاطع الفيديو في مختلف ظروف التصوير، أهمها:
- وضع التصوير الليلي الذي يقدم صوراً مميزة في ظروف الإضاءة المنخفضة والإضاءة المعقدة.
- وضع "بورتريه" يمنح خلفية الصورة ضبابية طبيعية ويقوم بعزل الهدف عن المحيط.
- تدعم الكاميرا المقربة "بيريسكوب" مجال تكبير حتى 200X.
- تمنح كاميرا الماكرو ذات الزاوية العريضة المستخدمين القدرة على إبراز تفاصيل التكوينات الصغيرة وتصوير قطرات الندى والفراشات وغيرها بوضوح كبير، بالإضافة إلى تسجيل مقاطع فيديو ماكرو.
- تدعم كاميرا الهاتف ميزة "صورة داخل صورة" PiP لنقل المشاهد المتحركة بدقة.



شاشة هاتف HUAWEI Mate50 Pro:
يأتي الهاتف الجديد من سلسلة Mate بشاشة HUAWEI FullView مقاس 6.7 بوصة، ودقة 2616 × 1212 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز.

وتدعم الشاشة التدرج اللوني الواسع P3 لمعايرة الألوان بدقة والوصول إلى صور أكثر واقعية، وتقنية تعتيم PWM بمعدل 1440 هرتز لتقليل الوميض وتخفيف إجهاد العين.

بطارية هاتف HUAWEI Mate50 Pro:
يحقق هاتف هواوي الجديد التوازن الأمثل بين عمر البطارية والشحن السريع وسهولة التنقل، فهو مزود ببطارية سعة 4700 مللي أمبير على الرغم من هيكله النحيف، كما يوفر تقنية الشحن السلكي فائق السرعة HUAWEI SuperCharge قدرة 66 واط، وتقنية الشحن اللاسلكي فائق السرعة بقدرة 50 واط.

ويتم تنشيط وضع الطوارئ المبتكر من هواوي تلقائياً عند انخفاض مستوى البطارية إلى 1%، حيث تمنح ميزة SuperEnergy Boosting المستخدم حتى 12 دقيقة من المكالمات أو ثلاث ساعات من وقت الاستعداد منخفض الطاقة.


Content Star


واجهة المستخدم "EMUI 13" والمزايا الرائدة لهاتف HUAWEI Mate50 Pro:
يعتبر ميت50 برو أول هاتف من هواوي يعمل على واجهة مستخدم EMUI 13 التي توفر ميزة SuperHub لنقل الملفات ببساطة من خلال الضغط المستمر على النصوص أو الصور أو مقاطع الفيديو أو غيرها وسحبها إلى نافذة "SuperHub" العائمة لتخزين الملفات مؤقتاً ثم التبديل إلى تطبيق آخر والقيام بالقص واللصق بسهولة مع إمكانية النقل الجماعي، كما تتيح الميزة للمستخدمين نقل الملفات بين الهواتف الذكية المتعددة والأجهزة اللوحية والحواسيب من هواوي، مع إمكانية تقسيم الشاشة لتطبيقات الأجهزة المحمولة على شاشة الحاسوب لتوفير المزيد من الراحة عند التصفح واستخدام التطبيقات، بالإضافة إلى ذلك، يسمح العرض المرئي للمحتوى المنسوخ للمستخدمين بدمجه وترتيبه لتحقيق كفاءة أعلى في نقل المعلومات.

وتدعم واجهة المستخدم EMUI 13، عبر خاصية الجهاز الفائق، إمكانات تعاون محسنة وأكثر من 10 مجموعات اتصال بالأجهزة الذكية، كما تدعم، عبر ميزة Multi-Screen Collaboration، أيضاً ميزة Multi-Window في HUAWEI Notepad وتطبيقات البريد الخاصة.

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة المكتب الذكي والترفيه وتتبع اللياقة البدنية والسفر مع مجموعة أجهزة هواوي الذكية، حيث يمكن لهاتف HUAWEI Mate50 Pro توصيل سماعات الأذن والنظارات الذكية والشاشات الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة وغيرها بكفاءة عالية.

كما يتمتع الهاتف بمجموعة من المزايا التي تمنح المستخدم تجربة سلسة مثل ميزة SuperStorage التي تزيل الملفات المكررة وتضغط التطبيقات قليلة الاستخدام لتوفر مساحة تخزين إضافية تصل حتى 20 جيجابايت لهاتف تبلغ ذاكرته 256 جيجابايت.

خدمات هواوي للجوال "HMS" ومتجر AppGallery:
يأتي هاتف HUAWEI Mate50 Pro مع متجر HUAWEI AppGallery المصنف كثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم، والذي يتيح للمستخدمين إمكانية تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات التي تزداد تنوعاً يوماً بعد يوم، مع التركيز الدائم على الخصوصية ومزايا الأمان المحسنة.

كما تم تحديث نواة خدمات الهاتف المحمول من هواوي "HMS Core" التي تمنح مزيداً من الإمكانات لبرامج وأجهزة هواوي.



التوفر والأسعار:
سيكون هاتف HUAWEI Mate 50 Pro متاحاً في الإمارات العربية المتحدة للطلبات المسبقة بدءاً من 16 ديسمبر 2022 وبسعر 3999 درهم إماراتي، مع حزمة هدايا بقيمة 1230 درهم إماراتي أهمها:
- ساعة HUAWEI Watch GT3 SE الجديدة.
- Music HUAWEI.
- HUAWEI Video +.
- اشتراك VIP مجاني لمدة 6 أشهر على HUAWEI Mobile Cloud بسعة تصل إلى 200 جيجابايت.
- خدمة ضمان متعددة البلدان لمدة 12 شهر.

وللتعرف أكثر على مواصفات هاتف HUAWEI Mate 50 Pro ومشاهدة عينات من الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة باستخدام كاميرا الهاتف، شاهد الفيديو على قناة التقنية على يوتيوب "TechMission"، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها، وسلسلة كيف تصبح صانع محتوى وغيرها..







Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency






مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form