السبت، 04 شباط/فبراير 2023

جوالات

التقط أجمل صور السيلفي مع سلسلة هواتف HUAWEI nova 10

تعتبر صور "السيلفي" اليوم واحدة من أكثر طرق التعبير عن الذات انتشاراً، ولذلك تتنافس العلامات التجارية في تضمين هواتفها الذكية كاميرات أمامية بمواصفات رائدة وتقنيات ذكاء اصطناعي متطورة.

وحققت سلسلة جوالات هواوي نوفا بإصداراتها المختلفة نجاحاً واسعاً حول العالم نتيجة تركيزها على الجوانب التي يبحث عنها المستخدمون، ويأتي الآن الجيل العاشر من السلسلة ليثبت نفسه كوسيلة مثالية للتواصل والتعبير عن الذات والاحتفاظ بالذكريات الجميلة من خلال نظام التصوير المتطور والمزايا الذكية.



أهم مزايا نظام التصوير لهاتف HUAWEI nova 10 Pro:

- كاميرا أمامية فائقة الاتساع مزدوجة التركيز التلقائي بدقة 60 ميجابكسل، تدعم زاوية تصوير عريضة تبلغ 100 درجة مع إمكانية التقاط الصور من مسافة قريبة بجودة عالية.
- مستشعر الكاميرا الأمامية مقاس 1 / 2.61 بوصة يسمح بتسجيل مقاطع الفيديو بجودة 4K.
- إمكانية التكبير البصري حتى 2X والتقريب الرقمي حتى 5X بجودة عالية.
- الترقية الحديثة لميزة التصوير الفوتوغرافي متعدد الرؤية من هواوي "HUAWEI Multi-Vision Photography"، حيث تسمح خوارزمية AI Portrait الجديدة في إبراز التفاصيل الدقيقة في الصور الذاتية مثل خيوط الشعر وملمس البشرة، ويمنح محرك HUAWEI XD Fusion Engine تأثيرات بوكيه مميزة وصور بورتريه ليلية جميلة، كما يجري تحليلاً على صور RAW متعددة الإطارات لزيادة وضوح الصور على منصات التواصل الاجتماعي المفضلة.
- التركيز البؤري التلقائي الفوري مع تقنية الكشف الرباعي التي تجمع مجموعة من الوظائف أهمها "Dual-View Video" و "Showcase Focus" الهامة لمجموعة من أنواع مقاطع الفيديو مثل دروس المكياج ومراجعة المنتجات.




- استديو متكامل لمدونات الفيديو يساعد في الارتقاء بتجربة التدوين بالفيديو لمواكبة الاتجاه الجديد الذي يعتمد على النشر المستمر لمقاطع الفيدو القصيرة المؤثرة.
- وضع الفيديو مزدوج العرض "Dual View Video" بالكاميرتين الأمامية والخلفية، وميزة التقاط صورة داخل صورة، وهي مزايا مفيدة بشكل خاص لمدوني الفيديو المتخصصين في مراجعة المنتجات لتصوير المنتج وردة فعل المصور بنفس الوقت.
- ميزة Follow Focus التي تعمل على تثبيت التركيز على الهدف ثم تتبع الأهداف المحددة بذكاء، وهي تسمح بالتركيز التلقائي عندما يتم عرض شخص واحد في الإطار، أو السماح للمستخدمين بتحديد الموضوع الرئيسي في الصورة بالنقر يدوياً عند وجود أطراف متعددة، وعند خروج الهدف من الإطار لمدة تصل حتى 6 ثوان تعود الكاميرا إلى متابعته عند ظهوره مرة أخرى، وهي ميزة هامة لتصوير مقاطع الفيديو بجودة عالية أثناء السفر أو الحفلات أو ممارسة الرياضة بسلاسة وجودة عالية.
- ميزة الوضع الليلي الفائق "Super Night Shot" التي تمكن كاميرا الهاتف من التقاط تفاصيل تتجاوز تصور العين البشرية في المشاهد المظلمة، مع الاستفادة من قدرات استشعار الضوء القوية وتقنية إعادة إعمار درجة البكسل لزيادة سطوع المناطق المظلمة.


Content Star


التوفر والأسعار:
- يتوفر موبايل HUAWEI nova 10 Pro باللون رقم 10 المميز "Colour No. 10" ولون Starry Black بسعر 2399 درهم إماراتي.
- يتوفر موبايل HUAWEI nova 10 باللون رقم 10 المميز "Colour No. 10" ولون Starry Black بسعر 1899 درهم إماراتي.
- يتوفر موبايل HUAWEI nova 10 SE باللون رقم 10 المميز "Colour No. 10" والأخضر النعناعي "Green Mint" والأسود النجمي "Starry Black" بسعر 1299 درهم إماراتي.





Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form