السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

تجربة مستخدم رائدة لمجموعة واسعة من منتجات أوبو الجديدة

أطلقت أوبو مؤخراً هاتف رينو8 5G ومجموعة واسعة من المنتجات الذكية التي تلبي مختلف اهتمامات ورغبات المستخدمين، من جهاز أوبو آير باد اللوحي، إلى سوار أوبو باند 2 الذكي، وسماعات إنكو بودز 2 اللاسلكية.



وتوفر منتجات أوبو المتنوعة للمستخدمين تجربة سهلة ومريحة ومتناسبة مع مختلف الهوايات، حيث يوفر هاتف رينو 8 5G لعشاق صور البورتريه إمكانات فائقة مدعومة بمستشعرات سوني الثنائية الرائدة ومزايا الذكاء الاصطناعي للحصول على صور بورتريه احترافية عالية الدقة في مختلف ظروف الإضاءة.

ويتميز رينو8 5G بالتصميم الانسيابي الأنيق، والهيكل القوي، بالإضافة إلى خاصية الشحن فائق السرعة سوبرفووك "SUPERVOOC" بقدرة 80 واط، وخاصية "محرك صحة البطارية" والأداء العالي المعتمد على شريحة معالجة البيانات الرائدة من ميدياتك، ونظام التبريد السائل عالي الكفاءة، ونظام التشغيل ColorOS 12.1.



ويقدم جهاز أوبو آير باد اللوحي خفيف الوزن تجربة مميزة للدراسة والأعمال، سواء من حيث التصميم الفريد ثلاثي الأبعاد للجزء الخلفي، أو من حيث المواصفات العالية والأداء القوي مع نظام تشغيل ColorOS.

كما توفر سماعات إنكو بودز 2 اللاسلكية شريكاً مثالياً لعشاق الموسيقى بالتوافق مع هاتف رينو8 5G، فهي تقدم صوتاً عالي الجودة والوضوح، ومدة تصل حتى 28 ساعة من الاستماع المتواصل للموسيقى والتحكم عن بعد بالكاميرا.


Content Star


ويعتبر سوار أوبو باند 2 الذكي خياراً رائداً للرياضيين ومحبي الموضة، فهو يوفر مجموعة كاملة من الوظائف المحسنة لمراقبة النوم والتمارين والوظائف الصحية، بالإضافة إلى الحزام الأنيق ثنائي اللون، والشاشة الكبيرة عالية الدقة، والتصميم الجميل مع الخيارات المتعددة والملونة لواجهة المستخدم.

التوفر والأسعار:
تتوفر منتجات أوبو الجديدة في الإمارات العربية المتحدة بأسعار:
- هاتف رينو8 5G بسعر تجزئة يبلغ 1899 درهم.
- جهاز أوبو آير باد اللوحي بسعر 899 درهم.
- سوار أوبو باند 2 الذكي بسعر 219 درهم.
- سماعات إنكو بودز 2 اللاسلكية بسعر 119 درهم إماراتي.







Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency



Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form