السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

استمتع بالأداء الفائق لهاتف اوبو رينو8 برو 5G

يمثل هاتف أوبو رينو8 برو 5G خياراً مثالياً للراغبين بالحصول على تصوير ليلي محسّن بتقنية 4K، وأفضل اتصال لشبكات الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى الأداء العالي في الألعاب، وتقنيات الشحن فائق السرعة.



ويعتمد هاتف أوبو الجديد على معالج MediaTek Dimensity 8100-Max المدمج مع منظومة على رقاقة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G إلى جانب وحدة معالجة الصور MariSilicon X المصممة حصرياً من أوبو، لتقديم تجربة استخدام سلسة وقوة معالجة فائقة تتيح إنتاج صور عالية الجودة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، مع الحفاظ على الكفاءة والتوفير في استهلاك الطاقة.

ويمكن لخاصية الشحن فائق السرعة من أوبو سوبرفوك "SUPERVOOC" بقوة 80 واط أن تشحن بطارية الهاتف سعة 4500 ميللي أمبير بنسبة 50% خلال 11 دقيقة فقط، كما يكفي شحن الهاتف لمدة 5 دقائق للاستمتاع بساعتين كاملتين من الألعاب، ويساهم محرك صحة البطارية Battery Health Engine في إطالة عمر بطارية هاتف رينو8 برو 5G إلى 1600 دورة شحن وتفريغ، مايكفي لأربع سنوات من الاستخدام الطبيعي.



التوفر والأسعار:
يتوفر هاتف OPPO Reno8 Pro 5G للبيع من خلال زيارة مواقع أوبو ومتاجر الشركاء وبسعر 2799 درهم إماراتي.







Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency






Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form