السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

مستويات أمان عالية لسلسلة هواتف Galaxy Z من سامسونج

تضم سلسلة هواتف Galaxy Z من سامسونج مجموعة من الابتكارات المتطورة الهادفة إلى الارتقاء بمستويات الأمان وحماية البيانات الهامة إلى جانب التفاعلات الجديدة التي ترتقي بتجارب المستخدمين وتعكس هوياتهم الشخصية أثناء إنجاز مهامهم المتنوعة.

وتلبي هواتف السلسلة معايير الأمان الأكثر صرامة، مايمنح المستخدمين مستويات حماية تشابه المستويات المعتمدة في القطاعات المالية وقطاعات الرعاية الصحية والجهات الحكومية، ليتمكن العملاء من التواصل مع عالمهم وتصفح شبكات الإنترنت وتطوير المحتوى بدرجات عالية من الثقة والأمان.



وتوفر سامسونج حماية رائدة لمنتجاتها المختلفة من بداية التخطيط لصناعتها وحتى وصولها إلى المستخدمين، من خلال إشرافها الكامل على جميع عمليات التصميم والتطوير لمنتجاتها وبرامجها وخدماتها، وتضمين عناصر الحماية والأمان في كل طبقة من طبقات أجهزتها بدءاً من الشريحة ووصولاً إلى التطبيقات، لتحقيق حماية البيانات الشخصية للمستخدمين في الوقت الفعلي، والاستجابة الاستباقية لمختلف التهديدات الإلكترونية المتزايدة عبر الهواتف المحمولة.

وتقوم هواتف Galaxy باستكشاف إي سلوك غير اعتيادي وتحظره على الفور، ويعتبر نظاما الأمان Knox و Knox Vault ضروريين لضمان الحماية والخصوصية للمستهلكين في هواتفهم المحمولة، كما يوفر نظام Secure bot حماية رائدة لهواتف السلسلة من خلال استكشاف البرامج غيرر الآمنة عند تشغيل الجهاز، وإيقافها عن العمل بشكل تلقائي، بالإضافة إلى حظر إجراء العمليات الحساسة.



كما تساهم تقنيات حماية النواة في الوقت الحقيقي "RKP" وتقنية إحباط عمليات الاختراق "DEEFEX" في منع إجراء أي تعديلات غير مصرح بها من قبل المستخدمين.

وتوفر التحديثات الأمنية المنتظمة لهواتف سامسونج الذكية مستويات أمان عالية لفترة تصل حتى 5 سنوات بعد إطلاقها، ليتمتع العملاء الذين يفضلون الاحتفاظ بهواتفهم لفترة طويلة بنفس الحماية من التهديدات الإلكترونية الجديدة التي تتوفر للمستخدمين الحريصين على اقتناء الأجهزة المتقدمة بشكل دائم خصوصاً في ظل مشهد الأمن الإلكتروني المتبدل باستمرار.






Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form