السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

Linkbuds S Earth Blue، أصغر سماعات لاسلكية من سوني

أطلقت سوني طراز Earth Blue من سماعات Linkbuds S، وتميز الطراز الجديد بلونه الجميل وبأنه مصنوع من عبوات المياه المعاد تدويرها، ويعتبر أصغر وأخف سماعات لاسلكية مع تقنية إلغاء الضجيج من العلامة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستحصل جميع طرز فئة LinkBuds وسماعات WF-1000XM4 على تحديث برمجي لتمكين وظيفة الإتصال متعدد النقاط التي تتيح للمستخدمين الاتصال مع جهازين في نفس الوقت، مايسمح باستخدام السماعات للاستماع إلى الموسيقى عبر جهاز الكمبيوتر مع إمكانية الاتصال التلقائي بالهاتف الذكي عند تلقي المكالمات.



وتسعى سوني من خلال طراز Earth Blue لتوسيع استخدام المواد المعاد تدويرها في تصاميم جميلة ومنتجات عالية الجودة، واستفادت من خصائص مادة عبوات المياه في ابتكار نسق الرخام الذي يعطي كل منتج نمطاً مختلفاً عن الآخر.

وتجمع سماعات LinkBuds S ذات التصميم فائق الصغر وخفيف الوزن بين الصوت المحيط المبتكر في LinkBuds مع إلغاء الضجيج عالي الجودة الذي يسمح بالتركيز على المحتوى المطلوب بكفاءة عالية.

وتتضمن السماعات ميزة ضبط الصوت التكيفي الذكية التي تقدم تجربة استماع مثالية من خلال ضبط إعدادات الصوت المحيط وفق المكان الذي يتواجد به المستخدم لتمكينه من الاستمتاع بالموسيقى والألعاب والمكالمات الجماعية في أي مكان.



التوفر:
سيكون إصدار LinkBuds S Earth Blue متوفراً في دول محددة في الشرق الأوسط خلال شهر نوفمبر 2022.

وستحصل جميع طرز LinkBuds على التحديث البرمجي لدعم الاتصال متعدد النقاط خلال شهر نوفمبر 2022، بينما تحصل سماعات WF-1000XM4 على الميزة خلال الأشهر المقبلة.







Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form