السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

استمتع بصور عالية الدقة مع هاتف HUAWEI nova 10 SE

أطلقت هواوي هاتفها الجديد HUAWEI nova 10 SE في الإمارات العربية المتحدة بمجموعة واسعة من المواصفات الملفتة للنظر، من التصميم الجميل مع Star Orbit Ring المميز، إلى الكاميرا عالية الدقة والبطارية الكبيرة وتقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge وغيرها.

يرث الهاتف الجديد فائق النحافة من هواوي تصميم Star Orbit Ring الذي ظهر في هواتف nova السابقة مع لمسات انيقة وحلقات مزدوجة تزين وحدة الكاميرا، بالإضافة إلى تصميم Starry Flash Craft الذي يعطي للغطاء الخلفي للهاتف مظهراً وإحساساً بلورياً، والطلاء المضاد لبصمات الأصابع "AF".



نظام كاميرا فائق الوضوح لهاتف HUAWEI nova 10 SE:
تميزت هواتف سلسلة nova من هواوي بمختلف إصداراتها بالتحسينات المتواصلة التي تقدمها لعالم التصوير بالهواتف الذكية، ويواصل الهاتف الجديد من السلسلة "HUAWEI nova 10 SE" هذه التحسينات من خلال الكاميرا فائقة الدقة 108 ميجابكسل، وخوارزمية الانصهار متعدد الطبقات في مجال تنسيق RAW، وتقنية تقليل الضوضاء لتوفير أفضل أداء في مختلف ظروف التصوير والإضاءة.

ويضم الهاتف أيضاً كاميرا أمامية بزاوية تصوير عريضة بدقة 16 ميجابكسل مدعمة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي وتقنية اندماج البكسل للحصول على صور سيلفي جماعية عالية الوضوح حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويدعم هاتف هواوي الجديد مجموعة من تقنيات التصوير العصرية مثل ميزة "Dual-View Video" لتصوير المشاهد باستخدام الكاميرتين الأمامية والخلفية في وقت واحد، وميزة "Remote Shutter" لتمكين التقاط الصور عن بعد من خلال اقتران الهاتف مع منتجات هواوي القابلة للارتداء مثل ساعة "HUAWEI WATCH 3" وسلسلة ساعات "HUAWEI WATCH GT / FIT" وسلسلة أساور "HUAWEI Band".





عمر بطارية طويل وتقنية شحن فائق السرعة لهاتف HUAWEI nova 10 SE:
يأتي هاتف هواوي الجديد مع بطارية محسنة عالية الكفاءة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة تكفي حتى 12 ساعة متتالية من بث الفيديو عبر الإنترنت، ويدعم تقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط مع مضخة شحن مزدوجة الجهد وتقنيات البطارية ثلاثية علامات التبويب ليسمح بإعادة شحن البطارية بالكامل خلال أقل من 38 دقيقة.

شاشة FullView لهاتف HUAWEI nova 10 SE:
يأتي الهاتف مزوداً بشاشة OLED HUAWEI FullView مقاس 6.67 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس حتى 270 هرتز، وتدعم الشاشة معايرة السطوع التلقائية وفقا للإضاءة المحيطة، وتقليل وحدات البكسل الفرعية الزرقاء لحماية العين من الإجهاد في الإضاءة المنخفضة.

ويدعم الهاتف أيضاً إشعارات Always-on-Display (AOD) لمشاهدة الإشعارات الأساسية على الشاشة المغلقة، وشاشة P3 ذات التدرج اللوني الواسع، وتقنية Touch Turbo التي تعزز استجابة اللمس للشاشة لتعزيز تجربة الألعاب.


Content Star


تجربة مستخدم رائدة في هاتف HUAWEI vova 10 SE من الفئة المتوسطة:
استخدمت هواوي مزايا الجهاز الفائق "Super Device" لدمج قوائم مختلفة في لوحة التحكم بضغطة بسيطة، وتمكين المستخدمين من الوصول السريع إلى تشغيل الصوت وإعدادات Wi-Fi و Bluetooth وتسهيل التحكم في أجهزة متعددة كما لو كانت جهازاً واحداً.

كما تساهم وظيفة نظام الملفات الموزعة Distributed Files في تجهيز الهاتف ليعمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكياً بجهاز الحاسوب، لتحقيق الوصول السهل إلى الملفات، وتمكين إضافة ملفات الهاتف الذكي كمرفق لرسالة بريد إلكتروني مكتوبة على جهاز الحاسوب، أو الحفظ المباشر للصور على الهاتف الذكي أثناء تصفح الإنترنت من جهاز الحاسوب.

ويسمح الهاتف للمستخدمين أيضاً بالاستفادة من شاشة تلفاز HUAWEI Vision الذكي والكاميرا ومكبرات الصوت في إجراء مكالمات MeeTime ومشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها.

التوفر:
يتوفر هاتف HUAWEI nova 10 SE في الإمارات العربية المتحدة من منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المعتمدين، من 28 أكتوبر 2022، وبثلاثة ألوان هي Mint Green "الأخضر النعناع" و Starry BlacK "الأسود النجمي" واللون Colour No. 10 "رقم 10"، وبسعر 1299 درهم إماراتي.






Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency






Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form