السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

بالفيديو: معاينة هاتف هواوي القابل للطي Huawei Mate Xs 2

أطلقت هواوي إصدارها الأحدث من هاتفها الرائد القابل للطي Huawei Mate Xs 2 والذي حظي بإعجاب المستخدمين نتيجة التحسينات الكبيرة التي شهدها عن الإصدار السابق من حيث التصميم ونظام الكاميرات وغيرها.

وتشكل آلية الطي الجديدة لهاتف هواوي أهم الإضافات التي قدمتها العلامة لعالم الهواتف القابلة للطي، حيث يتمتع الهاتف بشاشة واسعة مسطحة مقاس 7.8 بوصة دون أي تجعد ملفت للنظر، ويسمح تصميم جناح الصقر Falcon Wing مزدوج الدوران بطي الشاشة إلى الخارج لتتحول إلى شاشة عريضة مقاس 6.5 بوصة.



وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في هذا الفيديو معاينة تفصيلية لهاتف Huawei Mate Xs 2 مع أهم ميزات الجهاز الذي اعتبر خطوة هامة في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي، والذي يرى فيه البعض مستقبل صناعة الهواتف الذكية في العالم.

ويتميز هاتف هواوي الجديد بالمتانة والوزن الخفيف وتجربة المستخدم المتطورة، بالإضافة إلى مزايا التصوير الرائدة التي تمنح المستخدم إمكانية التقاط الصور ومقاطع الفيديو بألوان واقعية وتفاصيل دقيقة، اعتماداً على تقنية Optics HUAWEI XD المحسنة وتقنية استعادة المعلومات لزيادة وضوح الصورة.



للتعرف أكثر على هاتف هواوي القابل للطي Huawei Mate Xs 2 والمزايا التي تجعل منه أحد أفضل الهواتف القابلة للطي في العالم اليوم، شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..





فيديو:
أفضل شبكة واي فاي منزلية من هواوي: راوتر Huawei Mesh 7



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form