السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

بالفيديو: Sony Linkbuds S، أفضل سماعات لاسلكية بأفضل سعر من سوني

أطلقت سوني إصدارها الجديد من سماعات الأذن Sony Linkbuds S بتصميم جديد كلياً وصوت عالي الجودة، مع ميزة إلغاء الضجيج الرائدة من سوني.



وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في هذا الفيديو معاينة شاملة لسماعات Sony Linkbuds S مع شرح تفصيلي لأهم المزايا التي قدمتها سوني في سماعاتها الجديدة وطريقة استخدامها.

وتميزت Sony Linkbuds S بالثبات العالي للاتصال، والتصميم المريح المناسب لشكل الأذن، بالإضافة إلى البطارية التي تكفي لاستخدام السماعة لمدة تصل حتى 6 ساعات بالبطارية الداخلية للسماعة مع 14 ساعة إضافية عن طريق إعادة شحنها من بطارية العلبة.



للتعرف أكثر على سماعات الأذن الجديدة Sony Linkbuds S شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..





فيديو:
جربنا أحدث كاميرا سينمائية من سوني - Sony Venice 2





مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form