السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

مستشعر كاميرا 200MP في هواتف موتورولا إيدج 30 الجديدة

أطلقت موتورولا أحدث هواتفها الذكية "موتورولا ايدج 30 ألترا" و "موتورولا ايدج 30 فيوجن" في الإمارات العربية المتحدة، وجمعت الهواتف الجديدة بين التصميم الجميل والتقنيات الحديثة وتجربة المستخدم العصرية، بالإضافة إلى تجربة حسية مبتكرة وهي تضمين عطر موتورولا الحصري مع أجهزتها الذكية.

تعتبر هواتف موتورولا ايدج 30 من أهم الإضافات التي قدمتها العلامة لعالم الهواتف الذكية ذات المواصفات الفائقة، بدايةً من النظام الأساسي "Snapdragon" المتقدم، ومستشعر الكاميرا عالي الدقة، وتقنيات الشحن السريع، وصولا إلى تقنية "ريدي فور" المتطورة للتوصيل السلكي واللاسلكي للهاتف، والتي تتيح بث الألعاب ومكالمات الفيديو من الهاتف إلى شاشة العرض وتشغيل تطبيقات الهاتف على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، والنسخ واللصق ونقل الملفات والصور بين الأجهزة المتصلة.



نظام كاميرا فائق لهاتف موتورولا إيدج 30 ألترا

صممت موتورولا نظام الكاميرا لهاتفها الجديد بشكل مثالي لعشاق التصوير بالهواتف الذكية، فهو يجمع بين الدقة العالية "200 ميجابكسل" لمستشعر الكاميرا الرئيسي، والقدرة الفائقة على التقاط الضوء من خلال جمع كل 16 بكسل في وحدة واحدة للحصول على صور مشرقة في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتقنية HDR المتقدمة، ونظام التثبيت البصري.

ويمكن للهاتف الجديد من موتورولا تسجيل مقاطع فيديو نابضة بالحياة بدقة 8K وأكثر من 33 مليون بكسل، أو بدقة 4K HDR10 + بدرجات عالية من السطوع والتباين وبأكثر من مليار درجة لونية.

كما تساهم العدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجا بكسل وتقنية الماكرو مع إمكانية التقريب البصري بمقدار أربع مرات، وعدسة التقريب 2X، والكاميرا الأمامية "سيلفي" عالية الجودة بدقة 60 ميجابكسل في التقاط صور تناسب مختلف الأذواق ومجالات التصوير.

وعززت موتورولا هاتفها الجديد من خلال منصة Snapdragon 8+ Gen 1 المدعومة بتقنيات 5G و AI والألعاب والكاميرا، بالإضافة إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وشاشة pOLED FHD + مقاس 6.67 بوصة ودقة Full HD +، تغطي واجهة الجهاز بشكل شبه كامل، وتقنية Dolby Atmos الصوتية المتطورة، والاتصال اللاسلكي الرائد بشبكة WiFi 6E.

ويتميز الهاتف بتقنية الشحن السريع "TurboPower" استطاعة 125 واط، التي تضمن إعادة شحن البطارية في وقت قياسي يصل حتى 7 دقائق، بالإضافة إلى تقنيات الشحن اللاسلكي باستطاعة 50 واط.




تصميم نحيف ولمسات فاخرة لهاتف موتورولا إيدج 30 فيوجين

تميز التصميم النحيف والمتوازن لهاتف موتورولا الجديد بالحواف المنحنية والمحيط السلس الذي يمزج بين الزجاج الأمامي والخلفي، وإطار الألومنيوم المصقول بالرمل، وغلاف الكاميرا العصري.

وعززت موتورلا جهازها بمنصة Snapdragon 888+ 5G القوية لتحسين السرعة والارتقاء بتجربة الأداء في الألعاب والتصوير والاتصال.

ويتمتع هاتف موتورولا إيدج 30 فيوجين بنظام تصوير متطور مع الكاميرا الرئيسية بمستشعر 50 ميجابكسل ونظام التثبيت البصري وتقنية Quad Pixel لزيادة الحساسية للضوء الخافت، بالإضافة إلى عدسة 13 ميجابكسل وعدسة ماكرو مدمجة في الجهة الخلفية، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وتقنيات متطورة للتركيز التلقائي، كما تسمح تقنية HDR10 للهاتف بتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة بدقة 8K.

ويأتي الهاتف مع شاشة عرض بتقنية pOLED FHD + مقاس 6.55 بوصة ومعدل تحديث 144 هرتز، بالإضافة إلى تقنية Dolby Atmos الصوتية الرائدة مع مكبري صوت استريو كبيرين في الحواف.

وتسمح البطارية التي تدوم طويلا باستخدام هاتف موتورولا إيدج 30 فيوجن لفترة طويلة قبل الحاجة لإعادة الشحن، كما يكفي شحن الهاتف لمدة 10 دقائق لاستخدام الجهاز خلال اليوم بفضل تقنية الشحن السريع "TurboPower" باستطاعة 68 واط.


Content Star




التوفر والأسعار:

يتوفر هاتف موتورولا ايدج 30 ألترا في دولة الإمارات العربية المتحدة باللونين الأسود "Interstellar Black" و الأبيض"Starlight White" في لولو وكارفور وشرف دي جي ومنصات نون وأمازون واتصالات و motorola.ae وبأسعار تبدأ من 3999 درهم إماراتي، مع عرض لفترة محدودة يشمل "Moto Watch" و "Moto Buds" واشتراك "STARZ Play" وواقي شاشة مقابل 1323 درهم إماراتي.

ويتوفر جهاز موتورولا إيدج 30 فيوجن في الإمارات العربية المتحدة في لولو وكارفور وشرف دي جي ومنصات نون وأمازون واتصالات وmotorola.ae، وبأسعار تبدأ من 2499 درهم إماراتي، مع عرض لفترة محدودة يشمل "Moto Buds" واشتراك "Starz Play" وواقي شاشة بقيمة 724 درهم إماراتي.




فيديو:
أرخص هاتف مع دعم الجيل الخامس اليوم: موتورولا Moto G 5G



Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form