الإثنين، 03 تشرين1/أكتوير 2022

جوالات

بطارية فائقة لهاتف vivo Y02s الجديد

أطلقت فيفو أحدث هوتفها الذكية Y02s بمجموعة واسعة من المزايا المتطورة تشمل عمر البطارية الطويل والتصميم العصري وسرعة الأداء المدعوم برقاقة معالج Helio P35 المصممة من ثماني نواة octa-core.

يعتمد هاتف فيفو الجديد على شاشة "Halo FullView" مقاس 6.51 إنش، تعمل على تصفية الكثير من الضوء الأزرق الضار لتأمين تجربة عرض مريحة للنظر أثناء الاستخدامات اليومية من الألعاب والقراءة والمشاهدة.



وتضمن البطارية الكبيرة بسعة 5000 ميللي أمبير ساعي لهاتف فيفو Y02s الجديد إمكانية التشغيل المكثف ليوم كامل، حيث تكفي لـ 18 ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة عبر الإنترنت، وسبع ساعات من اللعب، و 22 ساعة من تشغيل الموسيقى قبل أن تحتاج لإعادة الشحن.

وتعتبر المتانة الداخلية والخارجية من أهم مزايا هاتف فيفو الجديد بالإضافة إلى التصميم الجميل مع الغطاء المحكم الشبيه بالزجاج والمقاوم للرطوبة والتلف، وتم تصميم الجهاز بمنحنى مناسب لراحة اليد مع انحناءات 2.5D والإطار قائم الزاوية لضمان سهولة الإمساك والتحكم.



أما الأداء العالي الذي يقدمه هاتف vivo Y02s الجديد فيعتمد على معالج مصمم من ثماني نواة octa-core يساعد الجهاز على تحقيق السرعة والقوة، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وسعة تخزين 32 جيجابايت، مايتيح للمستخدمين إمكانية تحميل التطبيقات المفضلة وتشغيلها دون القلق من التأخير المستمر.

وتقدم الكاميرا الرئيسية لهاتف vivo Y02s، المزودة بمستشعر دقة 8 ميجابكسل، إمكانية التقاط صور عالية الجودة اعتماداً على خوارزميات الذكاء الاصطناعي التي تعمل على رفع جودة الصورة من خلال التقاط دقيق للون البشرة وشكل الوجه وملامحه، كما تساعد خوارزمية "البوكيه" من فيفو مع مجموعة التأثيرات والفلاتر على الحصول على صور فنية مميزة.

وأضافت فيفو لهاتفها الجديد مجموعة من المزايا التي تمنح المستخدمين تجربة ألعاب محسنة، حيث يقلل Multi-Turbo 5.5 من التخزين المؤقت للحد من التأخير المزعج في الألعاب، كما يستخدم الهاتف خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحسين المعالج والذاكرة والنظام للحصول على أداء قوي، وتتيح وضعية Ultra-Game المدمجة في النموذج للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بتجربة ألعاب كاملة.


Content Star




واهتمت فيفو بسهولة وسرعة نقل معلومات المستخدمين من أجهزتهم الحالية إلى Y02s بفضل أداة Easy Share المتاحة في متجر "جوجل بلاي"والتي تقوم بنسخ محتويات الهاتف الذكي بالكامل بنقرة واحدة وبدون استخدام بيانات الجوال.

التوفر والأسعار:
سيتوفر هاتف vivo Y02s في جميع الإمارات العربية المتحدة من خلال كارفور وبعض المتاجر الأخرى المستقلة، باللونين "الأزرق النابض بالحياة" و "الأسود فلوريت" وبسعر 449 درهم.




فيديو:
أفضل كاميرا في موبايل اليوم: فيفو إكس 80 برو: vivo X80 Pro



ش

Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form