السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

HUAWEI nova Y90، أفضل الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية

وضعت هواوي معياراً عالياً لهواتفها الذكية من مختلف الميزانيات، من الهواتف الرائدة وصولاً إلى الفئة الابتدائية التي تتيح الفرصة لشريحة واسعة من المستهلكين حول العالم للحصول على خدمات الهواتف الذكية في التعليم والعمل والتواصل الاجتماعي دون إنفاق الكثير من المال.

وقدمت هواوي في هاتفها الجديد عالي الجودة من الفئة الابتدائية "HUAWEI nova Y90" مجموعة واسعة من ميزاتها الأساسية التي تلبي حاجات المستخدمين، ما جعل منه أفضل هاتف يمكن الحصول عليه اليوم في الإمارات العربية المتحدة بسعر أقل من 1000 درهم إماراتي.



شاشة هاتف "HUAWEI nova Y90":
زودت هواوي هاتفها الجديد من الفئة الابتدائية بشاشة عرض كاملة "HUAWEI Edgeless FullView" ذات حواف فائقة النحافة "1.05 مم"، حيث تصل نسبة الشاشة إلى جسم الجهاز حتى 94%، وتتميز بمقاس 6.7 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز، ومعدل لمس 270 هرتز ما يمنح المسخدمين تجربةً أكثر سلاسةً وغنى للألعاب ومشاهدة الأفلام وقراءة النصوص، وتتضمن الشاشة مجموعة من ميزات راحة العين، أهمها مزايا التحكم السلس بتعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني.

عمر بطارية طويل وتقنيات شحن فائق السرعة لهاتف "HUAWEI nova Y90":
تساعد البطارية الضخمة بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة لهاتف HUAWEI nova Y90 في تلبية الاستخدام الكثيف طوال اليوم في التصفح أو ممارسة الألعاب أو مشاهدة الأعمال الدرامية.

كما يسمح الشاحن فائف السرعة من هواوي "HUAWEI SuperCharge" بقوة 40 واط بإعادة شحن البطارية خلال فترة قصيرة جداً، حيث يكفي شحن البطارية لمدة 10 دقائق للحصول على 2.3 ساعة من الألعاب.

ويحوي الهاتف أيضاً على وظيفة تساعد في الحفاظ على البطارية من خلال اكتشاف حالتها بذكاء وتذكير المستخدم بالإجراءات اللازمة في الوقت المناسب، كما تزيد هذه الوظيفة من سرعة وذكاء وأمان الشحن من خلال 8 طبقات متعددة من حماية الشحن السريع، و 13 طبقة من حماية الشحن، وطبقة حماية من ارتفاع درجة حرارة منفذ USB.



سعة تخزين كبيرة لهاتف "HUAWEI nova Y90":
تسمح الذاكرة الداخلية للهاتف، والتي تبلغ 128 جيجابايت، بتخزين 170 حلقة من المسلسلات الدرامية، و 12000 أغنية عالية الجودة، وأكثر من 60 فيلماً بدقة عالية، كما يمكن تخزين الألعاب والتطبيقات والملفات اللازمة للعمل أو الدراسة دون القلق من امتلاء مساحة التخزين.

نظام كاميرا ثلاثية مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي لهاتف "HUAWEI nova Y90":
يتضمن نظام الكاميرا الثلاثية لهاتف هواوي الجديد من الفئة الابتدائية كاميرا رئيسية عالية الدقة "50 ميجابكسل"، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وتسمح ميزة التصوير الليلي بالحصول على لقطات ساطعة عالية الجودة في مختلف ظروف الإضاءة عن طريق الكاميرا الرئيسية "50 ميجابكسل".

وتعتمد كاميرا هاتف HUAWEI nova Y90 على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل المشهد وإدراك الأهداف المتحركة أمام الكاميرا خلال الوقت الفعلي، لتقوم الخوارزمية المتقدمة بضبط سرعة الغالق بشكل تكيفي لالتقاط الحركات السريعة على الفور.

ويدعم الهاتف ميزة تسجيل الفيديو الأمامي/الخلفي المستمر للتبديل السلس بين الكاميرات الأمامية والخلفية، كما يأتي الهاتف مع مجموعة واسعة من قوالب الفيديو لتمكين إنشاء الفيديو بنقرة واحدة.


Content Star


متجر تطبيقات AppGallery وخدمات هواوي للجوال:
زودت هواوي هاتف "HUAWEI nova Y90" بتطبيق خدمات هواوي للجوال "Huawei Mobile Services"، والتي تشمل تطبيق "Petal One" ومجموعة متنوعة من الخدمات المفيدة مثل تطبيق البحث "Petal Search" و الخريطة "Petal Maps" و الفيديوهات "HUAWEI Video" و محرك البحث "HUAWEI Browser" و مركز الألعاب "GameCenter".

كما يأتي الهاتف مع متجر HUAWEI AppGallery الذي يعد ثالث أكبر سوق للتطبيقات في العالم، حيث يمكنك تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية.

السعر والتوفر:
سيتوفر هاتف "HUAWEI nova Y90" الجديد في الامارات العربية المتحدة بألوان "الأزرق الكريستالي" و "أسود منتصف الليل" و "الزمرد الأخضر" اعتبارًا من 16 سبتمبر بسعر 799 درهم إماراتي مع هدايا أخرى بقيمة 332 درهم إماراتي، تشمل:
- اشتراكات مجانية في خدمة "HAUWEI Music" و "HUAWEI Video" و "HUAWEI Mobile" السحابية.
- خدمة الضمان لمدة 12 شهر.
- خدمة ضمان التصنيع لمدة عام في دول مجلس التعاون الخليجي.




فيديو:
رأيي كطبيب بساعة هواوي ووتش دي - Huawei Watch D



Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form