السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

نوكيا تطلق 4 أجهزة جديدة تلائم جميع الميزانيات

نوكيا تطلق 4 أجهزة جديدة تلائم جميع الميزانيات

أطلقت نوكيا 3 موبايلات وتابلت جديدة تضمنت الهاتف المصنف على أنه الأكثر صداقة للبيئة، هاتف Nokia X30 المصنوع من الألمنيوم المعاد تدويره بنسبة 100%، والبلاستيك المعاد تدويره بنسبة 65%.

وإلى جانب عبوته المصنعة من ورق معاد تدويره بنسبة 94%، أتى هاتف نوكيا الجديد Nokia X30 بمزايا فاخرة، فكاميرا PureView بدقة 50 ميجابكسل تكنولوجيا، زودت بميزة تثبيت الصورة البصري (OIS) والذكاء الاصطناعي لالتقاط صورٍ مذهلة بزاويةٍ فائقة الاتساع ولقطاتٍ ليلية مُفعمة بالحيوية. كما جهزت الكاميرا بزجاج Corning® Gorilla® لمنع خدشها، فيما عززت بتقنية DX+ التي تتيح لنسبة 98% من الضوء الوصول إلى مستشعرٍ أكبر.

أما شاشة هاتف نوكيا Nokia X30 فهي من نوع PureDisplay بقياس 6.43 بوصة بألوانٍ ساطعة وعرضٍ سلس.



الهاتف الثاني هو نوكيا جي 60، صنع الوجه الخلفي بالكامل من البلاستيك المعاد تدويره، ويأتي هاتف Nokia G60 مدعوماً بثلاث سنواتٍ من ترقيات نظام التشغيل Android ، وثلاث سنواتٍ من التحديثات الأمنية الشهرية، وضمانٌ موسَّع لثلاث سنوات دون أي كلفةٍ إضافية.

وتأتي شاشة موبايل Nokia G60 بقياس 6.58 بوصة ودقة +FHD ومعدل تحديث 120 هرتز لتمريرٍ فائق السلاسة، وكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل تدعم الذكاء الصناعي، ليتيح هاتف Nokia G60 الوصول إلى التجارب الفاخرة بسهولةٍ أكبر.



الهاتف الثالث الذي أطلقته نوكيا تميز ببطارية تدوم حتى 3 أيام، هو هاتف Nokia C31 بشاشة قياسها 6.7 بوصة ودقة +HD. ويعمل الهاتف الجديد بأحدث نظام تشغيلٍ من Android، إلى جانب كاميرا خلفية ثلاثية وكاميرا سيلفي ثلاثية مدعومتان بتقنية Camera by Google، وحماية مُطوَّرة مع مقاومة الغبار والرطوبة. ويأتي بضمان الحصول على التحديثات الأمنية المنتظمة لمدة سنتين، وبسعر مناسب للجميع.


Content star


الجهاز الأخير من هذا الإصدار من نوكيا هو الجهاز اللوحي الجبار Nokia T21، والذي يتمتع بالأناقة والمتانة، مدعم بسنتين من تحديثات أندرويد، وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية، والعديد من المزايا الرائدة مثل بثِّ الفيديو عالي الدقة والاتصال الصوتي وإمكانية الدفع عبر تقنية NFC التي تتيح العمل على شاشة ثانية لتوسيع نوافذ الكمبيوتر الشخصي والتحكم بها، إلى جانب تدوين الملاحظات والأفكار بمساعدة قلم فعال.

نوكيا أطلقت أيضاً العديد من الملحقات التي تميزت بالاستدامة، مثل مكبرات الصوت اللاسلكية المحمولة التي تأتي بتصميم خارجي معاد تدويره بالكامل، وبطارية تدوم حتى 22 ساعة، إلى جانب سماعات الأذن الجديدة Nokia Clarity Earbuds 2 Pro التي تقدم صوتاً غنياً دون تقطُّعات مع تقنية إلغاء الضجيج النشط الهجينة.



الأسعار والتوفر
- يأتي جهاز Nokia X30 الجيل الخامس بألوان: الأزرق الغائم والأبيض الثلجي ويتوفر بتكوين 8/256 جيجابايت من مواصفات الذاكرة وسعة التخزين ويبدأ متوسط سعر مبيعه العالمي بـ 1999 ريال سعودي
- يأتي هاتف Nokia G60 الجيل الخامس بألوان: الأزرق النقي والرمادي الثلجي ويتوفر بتكوين 6/128 جيجابايت من مواصفات الذاكرة وسعة التخزين ويبدأ متوسط سعر مبيعه العالمي بـ 1149 ريال سعودي
- يأتي هاتف Nokia C31 بألوان: خضرة النعناع والسماوي والفحمي ويتوفر بتكوين 4/128 جيجابايت من مواصفات الذاكرة وسعة التخزين ويبدأ متوسط سعر مبيعه العالمي بـ 559 ريال سعودي
- يأتي جهاز Nokia T21 باللون: الرمادي ويتوفر بتكوين 4/128 جيجابايت من مواصفات الذاكرة وسعة التخزين وبإصدارَي Wi-Fi و 4G/LTE ويبدأ متوسط سعر مبيعه العالمي بـ 999 ريال سعودي

الملحقات
- تأتي مكبرات صوت نوكيا اللاسلكية المحمولة 2 ملونةً وستتوفر في أسواقٍ محددة حول العالم اعتباراً من /شهر/ وبمتوسط سعرٍ عالمي يبدأ عند XXX ريال سعودي -. (غير متوفرة في الإمارات العربية المتحدة، يرجى إزالة هذه الفقرة من البيان الصحفي)
- تأتي سماعات الأُذن Nokia Clarity Earbuds 2 Pro باللون الأسود وستتوفر في أسواقٍ محددة اعتباراً من أكتوبر وبمتوسط سعرٍ عالمي يبدأ عند 369 ريال سعودي (سعر مبدئي)





فيديو:
لمحبي الهواتف الكبيرة بسعر مناسب: نوكيا G50




Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form