السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

تعرف على قصة ابتكار جوال فايند إكس 5 برو

يعد موبايل "فايند إكس 5 برو" من أوبو، OPPO Find X5 Pro، هاتفاً متميزاً بميزاته وقدراته، إلى جانب التصميم المميز، الأمر الذي جاء ثمرة عمل مصممين ومهندسين سعوا إلى تخطي الحدود لتحقيق أقصى درجات الجمال في هاتف جديد.

فتصميم هاتف OPPO Find X5 Pro مستوحى من الطبيعة، حيث لا توجد زوايا حادة، بل خطوط منحنية بسيطة وساحرة، فيما يتدفق الغطاء الخلفي حول العدسات بشكل طبيعي وأملس دون أن تبرز بشكل نافر كما هو الحال مع العديد من الهواتف الذكية الأخرى. كما أن الهاتف يلتقط الضوء ويعكسه بطريقة ساحرة.



صنع هاتف OPPO Find X5 Pro من مادة متبلورة دقيقة تم تسخينها عند درجة حرارة 1000 درجة مئوية، فأنتجت سيراميكاً مبتكراً لا يتأثر ببصمات الأصابع، وبضعف متانة الزجاج، وبقدرة مضاعفة على تبديد الحرارة العالية. وبسبب صعوبة التعامل مع هذه المادة القوية، قام المهندسون بتشكيل الغطاء الخلفي السيرامكي ليبدو منحوتاً كعمل فني مع أكثر من 2000نقطة تحكم استخدمت لإبراز منحنياته السلسة.

وتميز هاتف فايند إكس 5 برو من أوبو بقدرات استثنائية في مجال الكاميرات، وهي الكاميرات التي مزجت بشكل مثالي مع باقي أجزاء الهاتف ضمن تصميم بركاني سلس، بحيث لم تترك أي نتوءات بارزة ولم تحتج إضافة حلقات حول العدسات. فقد وضعت عدسات كاميرا OPPO Find X5 Pro تحت غطاء السيراميك بارتفاع 0.01 ملم، أي بارتفاع سمك شعرة الإنسان، وهذا تطلب طريقة مبتكرة لتجميع العدسات الثلاث حسب سمكها، وتقسيم الغطاء السيراميكي الخلفي إلى 3 طبقات متناهية الصغر في السماكة، ومن ثم أخذت شكلها المتميز.



تبرز هذه التفاصيل التي تميز هاتف OPPO Find X5 Pro التزام أوبو بالدقة والكمال، وريادتها في ابتكار هواتف ذكية قوية وجميلة.




فيديو:
أوبو فايند إكس٥ برو: أوبو تضرب من جديد بأفضل كاميرا في موبايل



Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form