السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

أوبو فايند X5، آفاق جديدة في عالم التصوير بالهواتف الذكية

تواصل أوبو، العلامة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، الاستكشاف والتطوير بالتعاون مع هاسلبلاد، العلامة الرائدة في مجال الكاميرات الاحترافية، لتوفير تجارب محسنة للمستخدمين حول العالم.

وتستفيد الشراكة القائمة بين العلامتين من مزايا سلسلة هواتف فايند من أوبو التي اشتهرت بتصاميمها الفاخرة ومكانتها المرموقة في عالم التصوير بالهواتف الذكية، ومن العراقة والخبرة التي تتمتع بها هاسلبلاد كإحدى أشهر وأكبر شركات الكاميرات عالية الجودة، والتي احتفلت بمرور 53 عاماً على مشاركتها في مهمة أبولو 11، حيث وفرت خلالها التكنولوجيا لتصوير لحظة هبوط أول رائد فضاء على سطح القمر.

وتقدم أوبو للمستخدمين أحدث ابتكارات التكنولوجيا المتقدمة في سلسلة هواتف فايند إكس، حيث أطلقت خلال فعالية أوبو إينو داي 2021 شريحة MariSilicon X، والتي تعد أول شريحة معالجة للصور مع مسرع الذكاء الاصطناعي NPU المتطور، والمصممة لتقدم مستويات جديدة في جودة التصوير وخاصةً في ميزة تصوير الفيديوهات في الإضاءة المنخفضة التي يعتبر التحدي الأصعب في عالم التصوير بالهواتف الذكية.

وتساعد هذه التقنيات هاتف فايند X5 على معالجة الملفات بصيغة RAW خلال الوقت الفعلي، مع تسريع أداء التصوير بدقة 4K لجعله خياراً مثالياً للتصوير الليلي.



كما تحرص أوبو على دمج التقنيات المتطورة مع التصاميم الإبداعية التي منحت سلسلة هواتف فايد إكس لمسات مستقبلية جميلة ساعدت على حصولها على جائزة "iF DESIGN AWARD 2022" آي إف ديزاين 2022 المرموقة.




فيديو:
أوبو فايند إكس٥ برو: أوبو تضرب من جديد بأفضل كاميرا في موبايل



Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form