الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

جوالات

صمم الإيموجي الخاص بك مع أوبو

كشفت "أوبو" عن احتفالها باليوم العالمي للإيموجي عبر توفير الفرصة لمستخدمي هواتفها الذكية للتعبير عن أسلوبهم الفريد من خلال ميزة "أوموجي" المتوفرة على هواتفها الذكية جميع أنواعها التي تستخدم واجهة المستخدم ColorOS 12.

فهذه الميزة المبتكرة من OPPO، تتيح للمستخدمين تصميم رمز تعبيري متحرك ثلاثي الأبعاد بالشكل الذين يرغبون بها، باستخدام أداة سهلة لرسم صورة رقمية دقيقة وواقعية عن أنفسهم، اعتماداً على خوارزمية أوبو Face Capture الرائدة.



تتتميز خاصية "أوموجي" من أوبو بسهولة استخدامها، إذ يمكن تفعيلها بمجرد الضغط على خيار حساب في نافذة الإعدادات، وإنشاء ملف شخصي، ومن ثم استخدام خيارات التصميم المختلفة لتخصيص الرمز التعبيري الذي يعكس مظهرهم بدقة، بما في ذلك لون البشرة وشكل الشعر والعيون والأنف. وتوفر الخاصية مجموعةً واسعة مؤلفة من أكثر من 200 خيار مخصص بهدف ملائمة جميع الحالات الشعورية والمزاجية.

ويمكن للمستخدمين استخدام رمز الأوموجي الخاص بهم كصورة شخصية وإضافته إلى قائمة Always-On Display للاستمتاع بتصميمهم المميز في جميع الأوقات. وتسمح الخوارزميات المتقدمة لتمييز الوجه للمستخدمين التعبير عن أكثر حركات وتعابير الوجه تعقيداً بمنتهى الدقة والواقعية.




فيديو:
سلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين



Tags:

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form