الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

جوالات

أقوى معالجات الهواتف الذكية في هواتف "POCO F4" و "POCO X4 GT" الجديدة

أعلنت POCO عن الإطلاق العالمي لهاتفي "POCO F4" و "POCO X4 GT" بمجموعة واسعة من المواصفات الرائدة تشمل شرائح المعالجة التي تقدم أداءً قوياً يتفوق على الهواتف الأخرى ضمن نفس الفئة السعرية، مع كفاءة أكبر في استهلاك الطاقة.

هاتف "POCO F4":

يعتبر هاتف POCO F4 واحداً من أكثر أجهزة العلامة تميزاً من حيث الهيكل الرقيق والصناعة الدقيقة، حيث زودت بوكو جهازها الجديد بشاشة E4 AMOLED j مقاس 6.67 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز ومعدل لمس 360 هرتز و 1300 نقطة ضوئية، وشاشة DotDisplay دقيقة جداً بمقاس 2.76 مم، ومكبرات صوت مزدوجة معتمدة من Dolby Atmos، لضمان تجربة مشاهدة وسماع رائدة.

ويقدم معالج Snapdragon 870 لهاتف POCO F4 قوةً في الأداء والمعالجة لتوفير أوقات تحميل أقصر للتطبيقات، ودعم أكبر للألعاب ذات الرسوميات عالية الدقة، ويتم الحفاظ على الأداء العالي من خلال تقنية LiquidCool 2.0 وحجرة التبريد الكبيرة، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي نوع LPDDR5 وذاكرة القراءة UFS 3.1 ما يتيح استخدام مجموعة كبيرة من التطبيقات في وقت واحد دون التأثير على أداء الجهاز.

ويتكون نظام الكاميرا الثلاثية لهاتف POCO F4 من:

- كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مدعومة بميزة التثبيت البصري للصورة "OIS".

- كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل.

- كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

وتدعم الكاميرا الثلاثية إعدادات التصوير بدقة 4K مع مجموعة من الميزات التقنية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي للحصول على أفضل الصور في مختلف ظروف التصوير، أهمها الصور الشخصية البانورامية ، والوضع الليلي، و "AI Skyscaping 4.0" و "AI Erase 2.0".



كما زودت POCO هاتفها الجديد ببطارية سعة 4500 ميللي أمبير في الساعة تكفي الجهاز ليعمل مدة 10 ساعات من تشغيل الألعاب، و 21 ساعة من تشغيل الفيديو، و 119 ساعة من تشغيل الموسيقى، ويمكن لشاحن التوربو باستطاعة 67 واط أن يعيد شحن البطارية بالكامل خلال 38 دقيقة فقط، مدعوماً بتقنية "MMT" التي تساهم في تحسين سرعة الشحن واستقراره من خلال تدوير التيارات الكهربائية في اتجاهين منفصلين.

هاتف "POCO X4 GT":

قدمت بوكو هاتفها الجديد POCO X4 GT مع أول شاشة LCD حقيقية للعلامة، وتأتي الشاشة بأبعاد 20.5:9 وتدعم مليار لون مع التدرج اللوني الواسع DCI-P3، وهي مزودة بتقنيات تعديل حرارة اللون حسب ظروف الإضاءة المحيطة، وتقليل الضوء الأزرق الضار حتى 30% للحفاظ على راحة العين وسلامتها أثناء جلسات المشاهدة والألعاب الطويلة، وتساعد مكبرات الصوت المزدوجة الرائدة Dolby Atmos في توفير تجربة صوتية رائدة أثناء الألعاب أو الاستماع.

وتعتبر شريحة MediaTek Dimensity 8100 مع معالج TSMC 5nm من أهم الإضافات التي يقدمها هاتف POCO X4 GT إلى عالم الألعاب والترفيه، حيث تمنح المستخدمين سرعةً في الإداء مع كفاءة في استهلاك الطاقة، كما تسمح تقنية التبريد "LiquidCool Technology 2.0" باستخدام الجهاز بأقصى إمكاناته ولفترات طويلة دون القلق من ارتفاع الحرارة.

ويقدم هاتف POCO X4 GT أداءً استثنائياً في الألعاب ذات الرسومات عالية الدقة، مع إمكانية تشغيل مجموعة واسعة من التطبيقات في وقت واحد بفضل ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR5 وذاكرة القراءة UFS 3.1.



ويدعم نظام الكاميرا الخلفية الثلاثية لهاتف POCO X4 GT إمكانيات التصوير بدقة 4k ويتكون من:

- كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

- كاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل.

- كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

وتساهم مزايا الكاميرا الأمامية "16 ميجا بكسل" مع التقنيات البرمجية على جعل الهاتف مثالياً لمدوني الفيديو ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال التغطية الجيدة للكاميرا ونماذج مدونات الفيديو المثبتة مسبقاً على الجهاز، بالإضافة إلى ميزات تحرير مقاطع الفيديو مع إمكانية حفظ النسخ غير المكتملة.

وتسمح بطارية هاتف POCO X4 GT سعة 5,080 مللي أمبير في الساعة باستخدام الجهاز في المشاهدة أو الألعاب لفترات طويلة دون القلق من نفاذ الشحن، ويمكن للشاحن التوربيني بقوة 67 واط أن يعيد شحن البطارية بالكامل خلال 46 دقيقة، أو شحنها حتى 25% من سعتها خلال 6 دقائق فقط، مستفيداً من تقنية الشحن المبتكرة "MMT".


Content Star


التوافر والأسعار:

- يتوفر هاتف "POCO F4"، من تاريخ 25 يونيو 2022، بإصدار واحد "8جيجابايت + 256 جيجابايت" ومجموعة من الألوان تشمل "الأسود الليلي" و "فضي بضوء القمر" و "أخضر سديمي" وبأسعار تجزئة تبدأ من 1.499 درهم إماراتي عبر المتاجر الإلكترونية الرسمية "Amazon" و "Noon".

- سيتوفر هاتف POCO X4 GT قريباً في الأسواق، بإصدارين " 8 جيجابايت + 128 جيجابايت" و " 8 جيجابايت + 256 جيجابايت" وبثلاثة ألوان "فضي" و "أسود" و "أزرق"، وبأسعار تجزئة تبدأ من 1.249 درهم إماراتي .

وعند شرائك لأحد هاتفي POCO الجديدين "POCO F4" و "POCO X4 GT"، يمكنك الاستمتاع بخدمة ما بعد البيع المتميزة، والتي تشمل خدمة إصلاح الشاشة مجاناً لمرة واحدة خلال الأشهر الستة الأولى بعد الشراء.



فيديو:
ملك الفئة الاقتصادية: Poco X4 Pro 5G



Tags:

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form