الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

جوالات

مزايا محسنة لقلم S Pen في سلسلة Galaxy Tab S8 الجديدة

تجمع سلسلة Galaxy Tab S8 من سامسونج بين الأداء العالي والتصميم المتقدم، مع أقل حجم ووزن ممكنين، وأقل استهلاك للطاقة ضمن الإمكانات التي توفرها الأجهزة اللوحية الجديدة.

ويعتبر قلم S Pen واحداً من أهم المزايا التي اشتهرت بها سلسلة Galaxy Tab S منذ بداياتها، وطورت سامسونج الاستخدامات الفعالة للقلم خلال الإصدارات المتلاحقة، ولذلك تعد المزايا المحسنة لقلم S Pen المتوفر مع جهازي "Galaxy Tab S8 Ultra" و "Galaxy Tab S8+" الإضافة الأهم للسلسلة الجديدة، مع الخوارزمية المتطورة التي تسهم في خفض زمن الاستجابة، ما يعطي شعوراً يحاكي شعور الكتابة الواقعية على الورق.



وحرصت سامسونج على تطوير الأداء السلس لقلم S Pen بهدف جعله واحداً من العناصر الجمالية المميزة للأجهزة اللوحية، من خلال إمكانية التثبيت المغناطيسي على مسار الشحن الموجود على الجزء الخلفي من الجهاز، والتصميم الجميل المتوافق لفتحة الكاميرا والقلم وشعار سامسونج.

ويتميز التصميم الخارجي لأجهزة Galaxy Tab S8 بالشاشة الواسعة المحاطة بإطار فائق النحافة، والهيكل غير اللامع المصنوع من المواد المعدنية القوية، وهو متوفر بمجموعة من الألوان المتميزة تشمل الجرافيت، ودرجات اللون الفضي، والظل العصري، والذهب الوردي.



كما عززت سامسونج أجهزة سلسلتها الجديدة بمجموعة من المزايا المتطورة تشمل الكاميرا الأمامية فائقة الاتساع في جهاز Galaxy Tab S8 Ultra التي تستفيد من الشاشة العريضة للجهاز لتتيح اتصال فيديو ومكالمات اجتماعات مع زاوية رؤية واسعة، والميكروفون ثلاثي الاتجاهات الذي يكمل تجربة اتصال الفيديو المحسنة، كما أن شاشة Galaxy Tab S8 Ultra الواسعة تسمح بتقسيم الشاشة إلى نوافذ متعددة قابلة لتغيير الحجم للقيام بمهام متعددة دون الحاجة إلى الانتقال عبر التطبيقات.

وجهزت أجهزة سلسلة Galaxy Tab S8 بأغطية مثالية للاستخدام اليومي، مع لوحة مفاتيح Book Cover Keyboard الجديدة لتعزيز تجربة الكمبيوتر المحمول مع لوحة مفاتيح كاملة وإضاءة خلفية مميزة، ويتيح غطاء Note View لجهازي Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8+ القدرة على الكتابة بشكل مباشر باستخدام قلم S Pen على الغطاء الشفاف بشكل يشبه الكتابة التقليدية بالقلم على الورقة.


Content Star


قامت سامسونج بتصميم الغطاء الحامي لأجهزة سلسلة Galaxy Tab S8 بجيب هوائي مع هيكل داخلي مقاوم لحمايتها من الصدمات، بالإضفة إلى لوحة لمس من الزجاج مع تطبيق مادة البولي يوريثين الممتازة المضادة للبكتيريا على منطقة اللوحة لتحسين قابليتها للاستخدام، وزود الجهازين Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8+ بحزام غطاء قابل للتدوير بزاوية 360 درجة ليتمكن المستخدم من مسك الجهاز بيد واحدة وبأي اتجاه، كما تعمل المفصلة على توفير القدرة على ضبط الزاوية الأفضل للتثبيت بحرية، وتتوافق عبوات الأجهزة الصديقة للبيئة مع أنماط حياة المستخدمين الراغبين بالاستدامة، مع خيارات متنوعة للأغلفة.

وتقدم سامسونج عرضاً خاصاً عند شرائك لجهاز لوحي من سلسلة Galaxy Tab S8 حتى 30 يونيو 2022 يشمل على غلاف مجاني، واشتراك مجاني لمدة عام في برنامج Microsoft Outlook 365.




فيديو:
كيف تحول هوايتك في التصوير إلى مهنة ناجحة



Tags:

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form